x8kthqo
x7lxew

رجوة آل سيف تستعد لدخول القصر الأردني: تفاصيل فستان الزفاف المنتظر

Summary | ملخص

ينتظر العالم بفارغ الصبر حفل زفاف الأمير الأردني حسين بن عبد الله الثاني وخطيبته رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز.

ظهر الثنائي مؤخراً على غلاف مجلة Point De Vue، وهي منشور فرنسي مرموق يغطي الأمور المتعلقة بالعائلات الحاكمة والمشاهير.

زفاف الأمير الحسين والآنسة رجوة

وقدمت المجلة واحدة من أجمل وأرقى الصور للأمير الحسين والآنسة رجوى والتي تم الإعلان عن خطبتهما في أغسطس 2022. حيث تظهر الصورة العروسين وهما يبتسمان ويتعانقان، وتفخر الآنسة رجوى بارتدائها خاتم الخطوبة الرائع وهو من تصميم شركة Graff البريطانية، ويتألف من ماسة على شكل إجاصة محاطة بأحجار الزمرد ومرصعة بالذهب الأبيض.

يقدر خبراء المجوهرات تكلفة الخاتم بحوالي 100 ألف يورو وقد أشاد مصمم المجوهرات Eduardo Navarro بالخاتم وصفه بأنه “قطعة فريدة” قائلاً: “إنه نمط كلاسيكي، لا يوجد به أحجار ملونة، سوى الماس والذهب الأبيض، على عكس خاتم الأميرة مارثا لويز”.

كما قارنه بخواتم الأميرة شارلين من موناكو وجريس كيلي، اللتان كانتا تحملان ماسة كبيرة في المركز بين زمردتين صغيرتين.

قصة حب الأمير الحسين والآنسة رجوة

تعرف العروسان على بعضهما البعض من خلال أصدقاء مشتركين ويشاركان العديد من الاهتمامات مثل الرياضة والفن والسفر وقد رأيناهما معًا في العديد من الأحداث والفعاليات.

1 يونيو 2023 هو الموعد المحدد للزفاف الملكي، الذي سيلفت أنظار العالم بروعته وبهجته كما أن التاريخ ذو أهمية خاصة بالنسبة للزوجين لأن والدي الأمير حسين، الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا سيحتفلان بذكرى زواجهما الثلاثين نفس الشهر في 10 يونيو.

فستان الآنسة رجوة

لم يتم الإعلان حتى الآن عن مصمم فستان زفاف زوجة ولي العهد المستقبلية ومعظم التوقعات تشير إلى أنها ستختار إطلالة بسيطة وأنيقة تتماشى مع شخصيتها.

وبشكل عام معظم إطلالاتها راقية محتشمة في مختلف المناسبات وآخرها في حفل زفاف الأميرة إيمان بنت عبد الله.

لا شك أن رجوى آل سيف تتمتع بذوق رفيع في اختيار ملابسها ومجوهراتها، وتحرص على التناسق بينها. ونحن نتطلع إلى رؤية فستان زفافها المستقبلي، والذي نتوقع أن يكون بسيطاً وأنيقاً تماماً كشخصيتها

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

ينتظر العالم بفارغ الصبر حفل زفاف الأمير الأردني حسين بن عبد الله الثاني وخطيبته رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز.ظهر الثنائي مؤخراً على غلاف مجلة Point De Vue، وهي منشور فرنسي مرموق يغطي الأمور المتعلقة بالعائلات الحاكمة والمشاهير.زفاف الأمير الحسين والآنسة رجوةوقدمت المجلة واحدة من أجم

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!