x8p7nbg
x7lxew

رحلة نهى نبيل: من مهندسة كيميائية إلى فاشينيستا مليونيرة

Summary | ملخص

مرحباً بكم في حلقة جديدة من برنامج باراديس، وفي حلقة اليوم سنتعرف على قصة نجاح وثراء أحد أشهر الفاشينستات في العالم العربي وهي الفاشينستا الكويتية نهى نبيل.

من هي نهى نبيل؟

نهى نبيل هي فاشينستا ومدونة موضة كويتية، تشتهر بنشر إطلالاتها وأفكارها على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة إنستغرام حيث تمتلك أكثر من 12 ونصف مليون متابع.

تعتبر نهى نبيل من أشهر الفاشينستات في الخليج والعالم العربي، وقد حصلت على جوائز عديدة في مجال الموضة والجمال، ولكن قبل أن تبدأ نهى مسيرتها كفاشينستا درست الهندسة الكيميائية بجامعة الكويت، وحصلت على تقدير امتياز مع مرتبة الشرف عام 2005.

ثروة نهى نبيل

تقدر ثروة الفاشينستا نهى نبيل بحوالي 9 ملايين دولار وفقاً لبعض المصادر المتداولة، ومن المعروف أنها تحصل على أرباح ضخمة من مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً: نهى نبيل تكشف حيلاً تجعل ملابسك العادية تبدو كأفخم الماركات العالمية

وتستخدم نهى نبيل حساباتها عبر منصات التواصل الاجتماعي، لعمل دعاية وإعلانات للشركات الكبرى، كما أنها تمتلك عدة مشاريع خاصة بها في مجال الموضة والجمال، مثل خط مستحضرات للتجميل والعناية بالبشرة.

بعد قيامها بالإعلان عن فقدانها لحقيبة يد فاخرة كانت قد سرقت من منزلها، وهي حقيبة من هيرميس مصنوعة من الجلد الطبيعي، وهي صناعة يدوية وقيل إن سعرها يعادل سعر سيارة فارهة، حيث تبدأ أسعار هذه الحقيبة من 11 ألف دولار وحتى 380 ألف دولار.

تأثير نهى نبيل وقيمتها في السوق

تعتبر نهى نبيل أيضاً من أكثر الشخصيات العربية قيمة سوقية في مجال الموضة والأزياء، وذلك لأنها تمتلك خطاً خاصاً بها من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، فضلاً عن كونها سفيرة للعديد من العلامات التجارية العالمية وقد قالت في إحدى المقابلات أن قيمتها التسويقية تقدر بنحو 12 مليون دولار

كما تحصل نهى نبيل على مبالغ مالية كبيرة مقابل كل منشور أو فيديو تنشره عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت نهى قد أكدت أنها تختار الشركات التي تتعاون معها بعناية وأنها ترفض العروض التي لا تتناسب مع شخصيتها أو ذوقها.

هذه كانت قصة نجاح وثراء نهى نبيل الفاشينستا الكويتية التي تحولت إلى رائدة أعمال وسفيرة للموضة والجمال، يمكنكم مشاهدة المزيد من التفاصيل من خلال الفيديو أعلاه..

شاهد أيضاً: نهى نبيل خلف كواليس تصوير غلاف مجلة ليالينا

شاهد أيضاً: شاعرة وإعلامية الكويت نهى نبيل تعايد ليالينا

شاهد أيضاً: فيديو نهى نبيل تعيش لحظات رعب خلال رحلتها في القصيم بسبب بقرة

شاهد أيضاً: نهى نبيل تثير ضجة بما كشفته من أسرار عن “فاشينيستات الواتساب”

شاهد أيضاً: فيديو نادر يجمع نهى نبيل وشقيقتها في سن المراهقة.. لن تتعرفوا عليهما!

شاهد أيضاً: نهى نبيل تستعرض فخامة منزلها الجديد في دبي بلقطات عفوية مع أطفالها

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

مرحباً بكم في حلقة جديدة من برنامج باراديس، وفي حلقة اليوم سنتعرف على قصة نجاح وثراء أحد أشهر الفاشينستات في العالم العربي وهي الفاشينستا الكويتية نهى نبيل.من هي نهى نبيل؟نهى نبيل هي فاشينستا ومدونة موضة كويتية، تشتهر بنشر إطلالاتها وأفكارها على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة إنستغرام حيث تمتلك أكثر

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!