x77g8l

سيارات رياض محرز نجم الجزائر

Summary | ملخص

يَبدُو أن مَشاهيرَ الكرة صَارُوا يَعشَقُون السيَّاراتِ الفاخِرةَ كجزءٍ مُكمِّلٍ لإطلالاتِهم.. تعرَّفُوا على أحدَثِ سيَّاراتِ لاعبِ كرةِ القدمِ الشَّهيرِ رياض محرز

يمتلِكُ رياض محرز  سيارةً من طِرازِ Bentley bentayga الرائعِ الفَخمِ من فِئَةِ الدفع الرُّباعيِّ باللون الأسود. ومن الجَدِيرِ بالذِّكْرِ أن قيمةَ السيَّارة تَزِيدُ عن مئةٍ وثمانيةٍ وسبعينَ ألفَ يورو.

أمَّا في فِئَة السيَّارات السوبر الرياضيَّة، فاللاعِبُ الجزائريُّ الأصلِ رياض محرز يَمتلِكُ سيارةَ بي إم دابليو I8 في غايَةِ الرَّوْعَة، التي يُقَدَّرُ سعرُها بنحوِ مئةٍ وخمسةِ آلافِ جُنيهٍ إسترلينيٍّ، وقد حَصَل عليها عندَما قَامَتِ الشركةُ الألمانيَّةُ بإهداءِ كُلِّ لاعِبِي فريق ليستر تسعَ عشرةَ سيارةً من هذا الطِّراز.

هذه السيارةُ ذاتُ التصميم الرائع مُزوَّدةٌ بمُحرِّكٍ بقُوَّةِ ثلاثمئةٍ وسبعةٍ وخمسين حِصانًا وتنتَقِلُ من سرعةِ صفرٍ إلى مئةِ كيلومترٍ في الساعةِ خلالَ أربعِ ثوانٍ وأربعةِ أعشارِ الثانيةِ فقط.

وهي ليسَتِ السيَّارةَ الألمانيَّةَ الوحيدةَ بينَ سياراتِه؛ حيثُ يمتَلِكُ أيضًا سيارةً من طِراز أودي RS6 المُزوًّدةِ بمُحَرِّك V8 بسعةِ أربعةِ لتراتٍ تيربو مُزدوَجٍ، وبقُوَّةِ خمسِمئةٍ وتسعين حِصانًا، وتنتَقِلُ هذه السيَّارةُ من سرعةِ صفرٍ إلى مئةِ كيلومترٍ في السَّاعةِ خلالَ ثلاثِ ثوانٍ وستةِ أعشارِ الثانيةِ لتَصِلَ إلى سرعتِها القصوى التي تبلُغُ مئتَيْن وخمسةٍ وخمسين كيلومترًا في الساعة.

محرز ممنوع من القيادة في بريطانيا 

وأعلنت تقارير صحفية بريطانية عن حرمان نجم كرة القدم الجزائري رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي من القيادة لما يقارب شهرين، عقاباً له على قيامه بخرق قواعد المرور.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن محرز كان يقود سيارته بسرعة وصلت إلى 120 ميلاً في الساعة على أحد الطرق السريعة في مدينة مانشستر.

ووقعت مخالفة النجم الجزائري في شهر مايو الماضي وتم تغريمه في ذلك الوقت 2500 جنيه استرليني، ولكنه بدأ في تنفيذ عقوبة عدم القيادة لمدة 56 يوماً خلال الأيام الحالية.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن محرز كان يقود سيارته التي تبلغ قيمتها 100 ألف جنيه استرليني على سرعة 120 ميلاً في الساعة وأن السرعة القصوى لسيارته تصل إلى 189 ميلاً في الساعة.

وكان يقود محرز سيارة أودي من طراز ABT RS6 باللون الرمادي خلال ارتكاب المخالفة، ولا تعد هذه هي المخالفة الأولى له.

وكشفت التقارير أن محرز عوقب من قبل في مدينة ستافوردشاير خلال شهر نوفمبر الماضي أيضاً، ولذلك فإن اللاعب الجزائري بات يمتلك رصيداً من المخالفات للسرعة القانونية.

ويعتبر رياض محرز من أهم نجوم الكرة العربية والإفريقية وأحد العناصر المؤثرة في صفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الذي توج بلقب الدوري في الموسم الماضي.

من هو رياض محرز؟ 

الجدير بالذكر أن محرز انضم إلى مانشستر سيتي في عام 2018 خلال فترة الانتقالات الصيفية قادماً من فريق ليستر سيتي، وسجل محرز 40 هدفاً وصنع 38 آخرين بتمريراته الحاسمة خلال مشاركته في 146 مباراة مع السيتي.

يُذكَرُ أن رياض كريم محرز من (مواليدِ الحادي والعشرين من فبرايرَ عامَ ألفٍ وتسعِمئةٍ وواحدٍ وتسعين) ووُلِدَ في سارسيل بفرنسا لأبٍ جزائريٍّ وأمٍّ من أصولٍ جزائريةٍ ومغربيةٍ.

هو لاعبُ كرة قدمٍ مُحترِفٌ يلعَبُ جَناحًا مع نادي مانشستر سيتي في الدوريِّ الإنجليزيِّ الممتاز وقائِدُ المُنتخَبِ الجزائريِّ.

وُلِدَ محرز في فرنسا، وشارَكَ لأوَّلِ مرَّةٍ دوليًّا مع الجزائر في ألفَيْن وأربعةَ عشَرَ ومثَّلها في كأسِ العالَمِ عامَ ألفَيْن وأربعةَ عشَرَ وفي كأسِ الأُمَمِ الإفريقيَّةِ عامَ ألفَيْن وخمسةَ عشَرَ، وعامَ ألفَيْن وسبعةَ عشَرَ، وعامَ ألفَيْن وتسعَةَ عشَرَ، وفازَ بالأخيرة. وفي عامِ ألفَيْن وستَّةَ عشَرَ، حصَلَ على جائزةِ أفضَلِ لاعبٍ إفريقيٍّ.

المزيد:

سيارات يزيد الراجحي

سيارات فارهة يمتلكها أشهر البلوجرز العرب

أشهر 10 سيارات عربية

أغلى 10 دراجات من هارلي ديفيدسون

أغلى 10 سيارات للمشاهير

مشاهير فضلوا السيارات المتواضعة

أغرب 10 سيارات شرطة في العالم

أجمل 10 متاحف سيارات تاريخية حول العالم

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

يَبدُو أن مَشاهيرَ الكرة صَارُوا يَعشَقُون السيَّاراتِ الفاخِرةَ كجزءٍ مُكمِّلٍ لإطلالاتِهم.. تعرَّفُوا على أحدَثِ سيَّاراتِ لاعبِ كرةِ القدمِ الشَّهيرِ رياض محرزيمتلِكُ رياض محرز  سيارةً من طِرازِ Bentley bentayga الرائعِ الفَخمِ من فِئَةِ الدفع الرُّباعيِّ باللون الأسود. ومن الجَدِيرِ بالذِّك

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!