x84aueu
x77g8l

سيارات لاعبي الأهلي السعودي

Summary | ملخص

يبدو أن هناكَ إجماعًا على محبَّةِ السياراتِ الرياضية بين لاعبي كرة القدمِ حولَ العالم، وهو ما ينطبِقُ أيضًا على لاعبي النادي الأهلي السعودي.. تعرَّف على أبرزِ سياراتِهم في حَلْقَة اليومِ من «تربو المشاهير».

عبدالفتاح عسيري

جَناحُ الفريق عبد الفتاح عسيري، يقودُ سيارةَ فيراري بيضاءَ سوبر رياضيةً.

جوزيف دي سوزا

أما البرازيليُّ جوزيف دي سوزا الذي يلعَبُ في مركزِ المحور؛ فقد فضَّلَ اختيارَ اللونِ الأحمرِ الأيقونيِّ لسيارته الفيراري؛ حيثُ إنه اللونُ الأكثرُ شيوعًا لها.

حسين المقهوي

أما حسين المقهوي فلديه تفضيلٌ مُختلِفٌ؛ حيثُ اختارَ سيارةَ لامبورغيني سوداءَ ليبدوَ كأنَّه يقودُ سيارةَ بطلٍ خارقٍ من أحد أفلامِ الخيال العلميّ.

علي الأسمري

لكنْ على الجانبِ الآخرِ، فقد فضَّلَ علي الأسمري في مركزِ محورِ الارتكاز اختيارَ سيارةِ مرسيدس فخمةٍ بأربعةِ أبوابٍ.

عبد الله حسون

ويتبَعُه في تفضيلِ السيارات الفخمةِ، الظهيرُ الأيمنُ عبد الله حسون؛ وذلك من خلالِ سيارةِ جينيسيس سيدان فخمةٍ تأتي من العلامةِ الكوريةِ الجنوبية هيونداي

محمد آل فتيل

في حين أنَّ المُدافِعَ محمد آل فتيل يُفضِّلُ ميني كوبر بشخصيتِها الرياضية الإنجليزيةِ الصغيرة المُميَّزةِ للغاية.

وماذا عنكم؟! هل تُفضِّلون السياراتِ الفاخرةَ أم السياراتِ الرياضيةَ؟

سيارات نجوم كرة القدم العالمية 

وبالحديث عن نجوم كرة القدم، فإنهم يعشَقُون بشكل عام امتلاكَ السياراتِ الخارقة، التي تعكِسُ حُبَّهم للفخامةِ والسرعةِ أيضًا، تعرَّفْ على أشهَرِ نجوم كرة القدم من مُحبِّي السيارات الخارِقة.

طراز بورش 918 سبايدر

شُوهِدَ النَّجمُ السويديُّ «زلاتان إبراهيموفيتش» نجمُ فريقِ «إيه سي ميلان» الإيطالي، وهو يقودُها لعدةِ مراتٍ. ويُذكَرُ أن «إبراهيموفيتش»، كان قد امتلَكَ سيارتَه الفارهةَ هذه بما يزيدُ عن 830 ثمانِمئةٍ وثلاثينَ ألفَ دولارٍ أمريكيٍّ.

سيارة بوغاتي فيرون

يُقدَّرُ ثمنُها بما يُقارِبُ مليونًا ومئةً وخمسةً وسبعين 175 ألفَ دولارٍ أمريكيٍّ.. وفي عالمِ الساحرة المستديرة، اشتُهِرَ اثنانِ من أبرزِ نجومِها بامتلاكِ هذه السيارةَ؛ هما: نجمُ فريقِ «يوفنتوس» السابق ولاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي اللاعبُ البرتغاليُّ «كريستيانو رونالدو» الذي يُعَدُّ من أبرزِ نُجومِ هذه اللُعبةِ.

والنجمُ الآخرُ هو الفرنسيُّ من أصولٍ جزائريةٍ مُهاجِمُ نادي ريال مدريد الإسبانيِّ «كريم بنزيما»،

طراز لافيراري

أما اللاعِبُ «أوبميانغ» فقَدِ اختارَ سيارةً خارقةً هي «لافيراري leferrari»  التي يصِلُ سعرُها إلى نحو مليونٍ و500 خمسِمئةِ ألفِ دولارٍ أمريكيٍّ. وسبَقَ للنجمِ الغابونيِّ أن نشَرَ عدةَ صورٍ على حساباتِه الخاصةِ عبرَ وسائلِ التواصلِ الاجتماعيِّ برفقةِ سيارتِه الحمراءِ الخارقة.

طراز أوستن مارتن وان 77

أمَّا اللاعبُ الكاميرونيُّ الأسطوري المعتزل «صامويل إيتو» نجمُ فريقِ برشلونة الإسبانيِّ، وقائِدُ هجومِ نادي قطر القطري السابقِ؛ فقدِ اختارَ سيارةَ «أوستن مارتن وان 77aston martin one-77»، التي يتجاوَزُ ثمنُها مليونًا وستَّمئةِ 600 ألفِ دولارٍ أمريكيٍّ.

طراز تُعتبَرُ سيارةُ بوغاتي شيرون واحدةً من أغلى السيارات ثمنًا في العالم؛ إذ يبلُغُ ثمنُها قُرابةَ 3 ثلاثةِ ملايينَ ومئتَي 200 ألفِ دولارٍ أمريكيٍّ، وهي السيارةُ التي اختارَها صاحبُ «الكرة الذهبية» لأفضلِ لاعبٍ في العالم لخمسِ مراتٍ البرتغاليُّ «كريستيانو رونالدو».

المزيد:

شاب عراقي صنع سيارة تعمل بلا وقود

تعرف على مدى السير الرسمي لطراز فولكس فاجن ID.4 الكهربائي

الصين تكشف عن امتلاكها لعدد هائل من شركات السيارات الكهربائية!

فورد F-150 لايتنينج الكهربائية تسجل رقم حجوزات يفوق التوقعات!

هيونداي أيونيك 6 2023: تفاصيل أكثر ومعلومات جديدة

إيلون ماسك يستخدم حيلة لإصلاح صورة تسلا في الصين

لوسيد إير تفوز رسمياً بلقب أفضل مدى سير كهربائي في العالم

صور: الصغيرة يويو منافسة التوك توك الجديدة

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

يبدو أن هناكَ إجماعًا على محبَّةِ السياراتِ الرياضية بين لاعبي كرة القدمِ حولَ العالم، وهو ما ينطبِقُ أيضًا على لاعبي النادي الأهلي السعودي.. تعرَّف على أبرزِ سياراتِهم في حَلْقَة اليومِ من «تربو المشاهير».عبدالفتاح عسيريجَناحُ الفريق عبد الفتاح عسيري، يقودُ سيارةَ فيراري بيضاءَ سوبر رياضيةً.جوزيف د

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!