x84ahxv
x77exy

شيرين عبد الوهاب.. تزوجت 3 مرات وتخلت عن طفلها الأول

Summary | ملخص

فهرس الصفحة

مواقف في حياة شيرين عبد الوهاب

زيجات شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب اسم مرتبط بموهبة فنية كبيرة يعشقها الوطن العربي بأكمله وكذلك سلسلة كبيرة من المواقف الصعبة التي مرت بها طوال حياتها وإليكم في هذا المقال وفي الفيديو المرفق تفاصيل أهم المواقف التي مرت بها في حياتها الشخصية.

أهم المواقف في حياة شيرين عبد الوهاب

ولدَتِ الفنانةُ شيرين عبد الوهاب عامَ ألفٍ تسعِمئةٍ وثمانين بحي القلعة بالقاهرة، كان والدُها من أصحاب الأعمال الحُرَّة ووالدتُها تفرَّغَت لتربيتِها هي وأشقائِها. اكتشفَها مدرسُ الموسيقى بمدرستِها وأقنعَ والدتَها بالذهابِ إلى الأوبرا المصرية وتقديمِها لسليم سحاب. تربيةُ شيرين في الحي الشعبي كانت سببًا في قرب صوتِها إلى العديد من طبقاتِ المُجتمعِ وأحبَّتِ الأغانيَ الشعبيةَ وتميَّزَت فيها. أكدَت شيرين أنها لا تزال تقومُ بزيارة حي القلعة حتى الآن مع شقيقِها محمد الذي يعمَلُ معَها.

زيجات شيرين عبد الوهاب

تزوَّجَت شيرين عبد الوهاب ثلاثَ مرَّاتٍ، أول زيجة كانت بالمُوزِّع المُوسيقيِّ مدحت خميس الذي كان يعامِلُها بطريقةٍ سيئةٍ، هذه الطريقةُ كانت سببًا في إجهاضِ شيرين لنفسِها وانفصالِها عنه. تزوَّجَت بعد ذلك بالمُوزِّع المُوسيقيِّ محمد مصطفى وأنجبَت منه ابنتَيْها هنا ومريم.

شاهد أيضاً: ما لا تعرفه عن أصالة نصري.. مصابة بشلل الأطفال واتهمت بحيازة الكوكايين

آخر زيحةٍ لشيرين عبد الوهاب كانت بالمُطرِب حسام حبيب الذي تعيشُ معَه حاليًّا هي وابنتاها هنا ومريم محمد مصطفى. الشائعاتُ ظلَّت تُلاحِقُ حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب لفترةٍ بعد زواجِهما وكانت أبرزُ هذه الشائعات هي توقُّفُ حسام حبيب عن الغناء، كما تعرض الزوجان لأزمة مؤخرًا بعد تسريب تسجيل صوتي بصوت والد حسام حبيب والذي تحدث فيه بالسوء عن شيرين عبد الوهاب، مما اضطر حسام حبيب للرد في مقطع فيديو والذي ظهرت فيه شيرين معه في أوله، للتأكيد على أن ما ذكره والد حسام لا يخصهما في شيء وتأكيدًا على أن علاقتهما لا زالت مستقرة رغم كل ما يُقال. عانت أيضًا شيرين عبد الوهاب من الشائعات حَول عَلاقتِها بوالدِها الذي غابَ عن حفل زفافِها إلى حسام حبيب، لكن ردت شيرين على هذه الشائعاتِ وقالت إنها تتولَّى مسؤوليةَ والدِها بعد مرضِه وإنه أكثرُ شخصٍ تُحبُّه في الحياة. أشهر موقفٍ إنسانيٍّ لشيرين عبد الوهاب كانَ بالمملَكة العربية السعودية، حيث فوجِئَت شيرين بإحدى السيدات من فاقِدات البصرِ بينَ الحُضور، أصرَّت على النزول إليها واحتضانِها وكان هذا سببًا في أن تتصدَّرَ شيرين قوائِمَ البحث لعدةِ أيامٍ عبرَ مواقعِ التواصُلِ الاجتماعي. المزيد:

ما لا تعرفه عن أصالة نصري.. مصابة بشلل الأطفال واتهمت بحيازة الكوكايين

أنغام.. هل رفضت مساعدة أخيها من ذوي الاحتياجات الخاصة؟

غادة عبد الرازق.. تزوجت 10 مرات وعملية تجميل أفسدت ملامحها

موناليزا صاحبة مشوار فني صغير وغابت عن الفن لأجل بناتها

صابرين..بدأت حياتها لاعبة في السيرك وهذا تعليقها على خلع الحجاب

هنا شيحة تزوجت 3 مرات وترفض الحديث عن شقيقاتها

منى زكي.. ارتبطت بفنان مصري شهير قبل زواجها من أحمد حلمي

دينا الشربيني.. تتبع حمية نباتية وتعرضها للخيانة سبب انفصالها

تم نشر هذا المقال على موقع رائج

فهرس الصفحةمواقف في حياة شيرين عبد الوهابزيجات شيرين عبد الوهابشيرين عبد الوهاب اسم مرتبط بموهبة فنية كبيرة يعشقها الوطن العربي بأكمله وكذلك سلسلة كبيرة من المواقف الصعبة التي مرت بها طوال حياتها وإليكم في هذا المقال وفي الفيديو المرفق&nbsp

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!