x8cfy6p
x7lxew

طفل يتسبب في بكاء فايز المالكي ما قصته؟

Summary | ملخص

تسبب طفل في بكاء فايز المالكي في بث مباشر على الهواء، بعدما قال له إنه ساهم في علاجه قبل 3 سنوات في رحلة علاجه بالولايات المتحدة الأمريكية.

ووجه فايز المالكي سؤاله للطفل خلال البث المباشر قائلا: “ركز معي أنت تعرفني” ليرد عليه الطفل أنه يعرفه منذ شارك في علاجه قبل 4 سنوات ليقول المالكي: “سبحان الله ما أعرفه”.

وقررت والدة الطفل المريض أن تتدخل لتخبر نجلها أن يقول لفايز المالكي خلال تواصله معه: “قل له أنا رحت المستشفى التخصصي، وطلبت أسافر للعلاج في أمريكا من أجل إجراء عملية زراعة، وأنت توسطت وساعدت في سفري”.

وتأثر فايز المالكي بسبب مداخلة الطفل وبكى قائلا: “اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد”، وبعد أن شعر الطفل بالغضب بسبب عدم تذكر فايز له، تدارك فايز المالكي الأمر قائلا إنه يمزح معه وأنه يتذكره، وحاول إخفاء آثار دموعه.

فايز المالكي يثير إعجاب الجمهور بإنسانيته

اندهش فايز المالكي والذي لم يتذكر أي شيء عن هذه الواقعة وحاولت أم الطفل تذكيره بأنه توسط لابنها وساعده في عملية زراعة أنقذت حياته.

تداول الجمهور هذا المقطع بكثافة على السوشيال ميديا، وأغلب التعليقات وصفت فايز المالكي برمز الإنسانية والعطاء.

فايز المالكي وعمل الخير

وفايز المالكي من أبرز النجوم الناشطين في العمل الخيري، حيث وهب نفسه للأعمال الخيرية قبل 30 عاماً
ورأى أنه اكتفى من إحساس النجومية، وقرر أن يستثمر شهرته في عمل الخير وصنع الأمل بين الناس.

وفايز المالكي عاش قصة كفاح قبل أن يعيش حياة النجومية، وكشف من قبل عن عمله حارس أمن في فترة الجامعة ليتمكن من الإنفاق على نفسه.

أما عالم النجومية ففتح أبوابه أمام فايز المالكي بالصدفة، وبعد أن شاهد إعلانا عن طلب ممثلين قرر أن يذهب ويجرب حظه ولم يكن يتوقع أن تتغير حياته بهذه السهولة.

في سنوات قليلة وجد فايز المالكي نفسه من أهم نجوم الخليج، لكنه وجد نفسه أكثر في العمل الخيري والإنساني والذي رأى أنه هو الباقي له.

وساهم فايز المالكي في مئات المبادرات الخيرية والتي كان لها أثر كبير في حياة الكثيرين داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، كما ساهم مؤخرا مع قضية وسام السويلمي، وتفهم قرارها بعدم العودة إلى موطنها، ووجه الشكر للسفارة السعودية قائلا: “شكرا. لكل سفارات وسفراء.. خادم الحرمين الشريفين شكرا.. وزارة الخارجية.. شكر خاص لكل العاملين في سفارة خادم الحرمين الشريفين في ألمانيا استقبالكم لها وإكرامها وسام السويلمي وترك لها الحرية بالبقاء أو الرجوع في حد ذاته شي نفخر به، أسأل الله أن يسدد خطاكم ويبارك في جهودكم”

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

تسبب طفل في بكاء فايز المالكي في بث مباشر على الهواء، بعدما قال له إنه ساهم في علاجه قبل 3 سنوات في رحلة علاجه بالولايات المتحدة الأمريكية.ووجه فايز المالكي سؤاله للطفل خلال البث المباشر قائلا: “ركز معي أنت تعرفني” ليرد عليه الطفل أنه يعرفه منذ شارك في علاجه قبل 4 سنوات ليقول المالكي: “سبحان الله ما

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!