x8hkzlx
x7lxew

عائلة الراحل عزيز الأحمد تكشف تفاصيل مفاجئة عن حياته

Summary | ملخص

قررت أسرة اليوتيوبر عزيز الأحمد، كشف المزيد من الأسرار والتفاصيل عن حياته بعد وفاته في يناير الماضي بشكل مفاجئ، وهو ما تسبب في صدمة وحزن للجمهور.

ولأول مرة منذ وفاته، ظهرت أسرة الراحل عزيز الأحمد لكشف مفاجئات عن حياته كان أهمها جنسيته، حيث أوضح والده أنه سوري الجنسية وليس سعودياً كما اعتقد الجمهور طوال سنوات شهرته.

واستعرض والده في فيديو هوية نجله عزيز الأحمد مؤكداً أنه سوري الجنسية، قائلاً: “سمعنا كلام كثير يسيء لسمعة ابننا، ولكننا نذكر أنه سواء

لأول مرة ظهرت عائلة اليوتيوبر الراحل عزي الأحمد، ليكشفوا تفاصيل مفاجئة عن حياته وهو جنسيته فهو سوري وليس سعودياً كما اعتقد الجمهور كانت جنسيته سورياً أو سعودياً أو إماراتياً أو أي جنسية عربية فهو بالبداية والنهاية عربي”.

وكشف عن وصية نجله بأن يدفن في سوريا، قائلاً: “ومثل ما وضح يزن الأسمر أن عزيز كان له أمنية منذ فترة إذا صار له شيء أن يدفن في قريته في سوريا “.

ورغم ظهور عزيز في كثير من الفيديوهات مع زوجاته، إلا أن والده نفي الأمر قائلاً: “عزيز غير متزوج وأي شيء يقول إنه كان له زوجة أو أولاد غير صحيح، عزيز أعزب ومات أعزب”.

واشتهر عزيز الأحمد بفيديوهات تحمل اسم يوميات عزيز وكوكي ومريم، في إشارة إلى أن مريم هي زوجته الأولى التي أنجب منها طفل، وكوكي هي زوجته الثانية

يذكر أن شهرة عزيز الأحمد، على مواقع التواصل الاجتماعي كانت بسبب مقاطعه الكوميدية عبر موقع يوتيوب والذي كان يتابعه فيه حوالي 45 ألف متابع وكذلك تيك توك والذي يتابعه فيه نحو 9 ملايين متابع، واشتهر بقصر قامته وخفة الظل التي جعلت الآلاف من المتابعين يشاهدونه سواء من داخل الخليج العربي أو خارجه.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

قررت أسرة اليوتيوبر عزيز الأحمد، كشف المزيد من الأسرار والتفاصيل عن حياته بعد وفاته في يناير الماضي بشكل مفاجئ، وهو ما تسبب في صدمة وحزن للجمهور.ولأول مرة منذ وفاته، ظهرت أسرة الراحل عزيز الأحمد لكشف مفاجئات عن حياته كان أهمها جنسيته، حيث أوضح والده أنه سوري الجنسية وليس سعودياً كما اعتقد الجمهور طو

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!