x8tfcds
x7lxew

فاطمة الصفي بشكل مخيف ونحافة مفرطة: ما القصة؟

Summary | ملخص

أثارت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي جدلاً واسعاً في أحدث ظهور لها حيث بدت متعبة وبملامح متغيرة بسبب نحافتها الزائدة وهو ما أثار قلق الجمهور على حالتها الصحية وتساءل البعض عن سبب نحافتها المفرطة

رحلة فاطمة الصفي في فقدان الوزن

ورغم مبالغة فاطمة الصفي في تطبيق المكياج الذي ظهرت به في الفيديو إلا أن البعض اعتبر أن النحافة شوهت ملامحها الجميلة وبدت أكبر من عمرها.

على مدار السنوات الماضية زادت فاطمة الصفي في الوزن خلال بعض الفترات ولكنها خسرت بعضه أيضاً مرة أخرى، وقارنت الفنانة الكويتية في بعض الفيديوهات بين شكلها على مدار السنوات، خاصة في الفترة بين 2003 و 2007.

وأوضحت فاطمة الصفي أنها فقدت 10 كيلو جرامات خلال هذه الفترة وهو ما كان واضحاً للغاية في شكل وجهها، مشيرة إلى أنها تفقد الوزن على المدى البعيد.

وروت فاطمة الصفي في أحد الفيديوهات رحلتها مع فقدان الوزن منذ عام 2020، مشيرة إلى أنها مرت خلال هذه السنوات بأزمات صحية ونفسية منذ بداية تصوير مسلسل دفعة بيروت.

وأشارت فاطمة الصفي أنها انتهت من مسلسل أم هارون في الإمارات وسافرت إلى بيروت من أجل تصوير مسلسل دفعة بيروت، مشيرة إلى أن وزنها كان أكثر خلال هذه الفترة لكن مع الظروف التي حدثت خلال هذه الفترة خاصة الحجر الصحي بسبب فيروس كورونا بالإضافة إلى مرورها بأزمة نفسية خسرت الوزن.

وأضافت فاطمة الصفي أنها فقدت 15 كلو جراماً خلال هذه الفترة لكن ليس بطريقة صحية، وبعد العودة إلى الكويت استمرت تعاني لمدة 9 أشهر من أزمات صحية ونفسية ومشاكل في نقص الدم ونقص في الفيتامينات في الجسم.

وأكدت أنه إذا رأي أحد غيره خسر الوزن فجأة قد يكون يعاني من مشاكل صحية أو نفسية، ولكن ما حدث معها كان مختلفاً، مشيرة إلى أنها عندما ظهرت بجمبسوت في أحد الأعراض اعتقد الجميع أنها خضعت لعملية تكميم المعدة من أجل فقدان الوزن.

وشددت الفنانة الكويتية إلى أنها لم تكن في حالة نفسية جيدة خلال هذه الفترة ومرت بضغوطات عديدة ودخلت في حالة اكتئاب بدأت بعدها محاولة تناول الفيتامينات والحرص على تناول الطعام من أجل تحسين نفسيتها.

وتابعت حديثها موضحة أنها ظلت عام تعاني من هذه الأزمة وعندما تجاوزتها كانت فقدت الكثير من الوزن ولم تعد قادرة على استعادته مرة أخرى، قائلة: “صار وزني ينزل ما يصعد”.

ولفتت إلى أنها قررت بعد هذه الفترة استغلال خسارتها للوزن من أجل تعديل نظامها الغذائي وتناول الطعام الصح والفيتامينات وممارسة الرياضة من أجل بناء المزيد من العضلات

فاطمة الصفي تتحدث عن أزماتها الصحية

وكشفت فاطمة الصفي عن معاناتها من بعض المشاكل الطبية التي لا تساعدها في تثبيت وزنها أو استعادته على الرغم من تناولها الطعام جيداً والحرص على أن يكون صحياً بدون دهون وتتناول البروتينات والخضار.

وأشارت الفنانة الكويتية إلى أنها تمارس الرياضة من أجل الحفاظ على وزنها وتذهب إلى الجيم ليس لفقدان الوزن ولكن من أجل بناء العضلات وزياة الوزن والاهتمام بصحتها.

ولفتت إلى أن هناك بعض الفترات تناولت فيها أدوية الكورتيزون بسبب مشاكل صحية وزادت من وزنها قليلاً لكنها تسببت في احتباس المياه في يدها وقدمها لذا عندما توقف العلاج وفقدت هذه المياه اعتقد الجمهور أنها فقدت الوزن من جديد لكنها كانت فترة علاج في الحقيقة

وأنهت فاطمة الصفي حديثها: “اليوم أنا قوية وأحافظ على صحتي وعلى وزني”، مشددة على أن العملية الجراحية الوحيدة التي خضعت لها كانت عملية تجميلية من أجل نحت الجسم وليس لها علاقة بالوزن، مشيرة إلى أن الطبيب إذا رأي أنه ليس هناك حاجة لها لا يجريها ولا تؤثر على الوزن لكنها قد تغير شكل الجسم.

ووجهت فاطمة الصفي نصيحة للجمهور مشيرة إلى أن البعض قد يعاني نفسياً في بعض الفترات أو يصاب بالاكتئاب لذا يجب على كل شخص مراقبة ما يقوله لغيره: “وحاسبوا على اللي تقولونه وحسبوا على ما تتمنون”.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

أثارت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي جدلاً واسعاً في أحدث ظهور لها حيث بدت متعبة وبملامح متغيرة بسبب نحافتها الزائدة وهو ما أثار قلق الجمهور على حالتها الصحية وتساءل البعض عن سبب نحافتها المفرطةرحلة فاطمة الصفي في فقدان الوزنورغم مبالغة فاطمة الصفي في تطبيق المكياج الذي ظهرت به في الفيديو إلا أن البعض

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!