x8ea2m2
x77g8l

فرقة BTS في مونديال قطر 2022 برعاية هيونداي

Summary | ملخص

أعلنت شركة هيونداي موتور، أنها ستطلق الأغنية الخاصة بحفل افتتاح المونديال 2022 مع فريق BTS وهي أغنية “Goal of the Century (GOTC)” من خلال منصات البث مثل Spotify و Apple Music ، إلى جانب مقطع فيديو موسيقي كامل على قناة Hyundai الرسمية على YouTube.

أعلن فريق موسيقى البوب BTS “بي تي إس” الكوري الجنوبي، أنه سيشارك في مشروع أغنية لمونديال قطر 2022، بالاتفاق مع شركة السيارات الشهيرة هيونداي، الراعي الرسمي لاحتفالات كأس العالم.

وكانت أغنية Yet To Come (Hyundai Ver هي نسخة ريمكس بريطانية لموسيقى الروك لأغنية “Yet To Come (The Most Beautiful Moment) لفرقة “BTS” .

والتي تؤكد على ذروة إيصال الهتاف ل”هدف القرن” والترقب نحو كأس العالم. وباعتبارها واحدة من أكثر الفنانين العالميين تأثيرا في العالم، فإن BTS وموسيقاهم تؤثر بشكل كبير على مجتمعنا للتطور في اتجاه إيجابي.

وتعتبر BTS سفيرا منتظما لشركة Hyundai التي أطلقت حملة عالمية في كأس العالم حملت عنوان “فريق القرن” Team of the Century، بالتعاون مع نجم كرة القدم الإنجليزي ستيفن جيرارد، وقائد منتخب كوريا الجنوبية الكوري، بارك جي سونغ، وسفيرة اليونسكو اللاعبة الدانماركية ناديا نديم، ومصمم الأزياء جيريمي سكوت، والنحات الشهير لورنزو كوين.

كما أعلنت شركة هيونداي أن إيلا ميلز، كاتبة الطعام البريطانية الشهيرة ومؤسسة Deliciously Ella ، وأليكس مورجان، لاعبة كرة القدم الأمريكية المحترفة وبطلة كأس العالم للسيدات FIFA ، قد انضمتا بصفتهما العضوين العاشر والحادي عشر في فريق القرن ويخططان للترويج للحملة في أوساطهن.

علاوة على ذلك، تخطط نيكي وو لعقد معرض صور حول موضوع الاستدامة في هيونداي موتور استديو خلال كأس العالم كجزء من نشاط حملة أعضاء الفريق.

الجدير بالذكر أنه ليس التعاون الأول بين شركة هيونداي وBTS، ففي عام 2020 كانت قد قررت هيونداي أخذ حملتها الترويجية لعلامتها التجارية الفرعية أيونيك؛ حيث كشفت عن أغنية خاصة بها.

وكانت قد كشفت هيونداي عن أغنية “IONIQ: I’m On It” وتم إطلاقها عبر منصة يوتيوب في الثاني من 2 سبتمبر 2020 واستعرض الفيديو الكشف عن سيارة هيونداي Prophecy الاختبارية

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

أعلنت شركة هيونداي موتور، أنها ستطلق الأغنية الخاصة بحفل افتتاح المونديال 2022 مع فريق BTS وهي أغنية “Goal of the Century (GOTC)” من خلال منصات البث مثل Spotify و Apple Music ، إلى جانب مقطع فيديو موسيقي كامل على قناة Hyundai الرسمية على YouTube.أعلن فريق موسيقى البوب BTS “بي تي إس” الكوري الجنوبي،

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!