x8iq2ms
x6xosb

فيديو: مراجعة هاتف أوبو الجديد رينو5G T 8

Summary | ملخص

قامت أوبو، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا، بإطلاق أحدث إضافة لسلسلة رينو الشهيرة، وهو هاتف رينو5G T 8، والذي يعتبر الأفضل من حيث التصميم والراحة في الاستخدام، وذلك بفضل الشاشة المنحنية ثلاثية الأبعاد ذات معدل التحديث 120 هرتز، والغطاء الخلفي ثلاثي الأبعاد.

ويحمل الهاتف شاشة عرض أموليد AMOLED كبيرة فائقة النقاء بحجم 6.7 بوصة، حيث تبلغ نسبة الشاشة إلى الهيكل 93%، مع حواف سفلية فائقة النحافة بسمك 2.37 ملم، لتضمن تجربة مشاهدة أكثر سلاسة وراحة مع تفاعل معزز.

ويضم هاتف رينو5G T 8 أول كاميرا بورتريه بدقة 108 ميغابكسل من أوبو، وعدسة الميكرو بقدرة تكبير 40 ضعف، وكاميرا العمق الحقيقي بوضوح 2 ميغابكسل، إضافة إلى كاميرا سيلفي بدقة 32 ميغابكسل، لضمان تجربة تصوير لا مثيل لها طوال الوقت.

ويأتي هاتف أوبو الجديد مدعوماً بمعالج Qualcomm Snapdragon 695 5G، الذي يوفر أداء قوياً وفعالاً لشبكات الجيل الخامس للاستخدام اليومي، كما أنه يأتي مزوداً بمكبرات صوت ستيريو مزدوجة ووضعية الصوت الفائق، والتي تتيح ارتفاع صوت مضاعف، كما تضمن تحسين جودة الصوت وارتفاعه.

وتم تجهيز الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 غيغابايت، وذاكرة تخزين بسعة 256 غيغابايت، والتي تدعم توسيع بطاقة ذاكرة SD حتى 1 تيرابايت، فيما يمكن أيضاً إضافة ما يصل إلى 8 غيغابايت إضافية من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية، وذلك باستخدام خاصية توسيع ذاكرة الوصول العشوائي لدى أوبو، من أجل ضمان تجربة سلسة عند استخدام تطبيقات متعددة، أو عند استخدام تطبيقات تحتاج لمساحة ذاكرة كبيرة.

كما يتميز هاتف رينو5G T 8 بدعمه تقنية الشحن السريع للبطارية، والتي تضمن شحنه بنسبة 100% في 44 دقيقة، وذلك بفضل تقنية الشحن فائق السرعة ™SUPERVOOC بقدرة 67 واط،، علماً بأنه بعد الشحن الكامل، يمكن للبطارية الكبيرة التي تبلغ سعتها 4800 مللي أمبير، أن توفر ما يصل إلى 389 ساعة من وضع الاستعداد standby .

ويتوفر الهاتف بلونين، هما: أسود داكن ولون ذهبي شروق الشمس، وكلاهما مُصممين بتقنية أوبو جلو التي تضيف مزايا جمالية وتدرجات غير مسبوقة للألوان على الغلاف الخلفي ثلاثي الأبعاد للهاتف، مع إبقائه لامعاً وخالياً من بصمات الأصابع.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

قامت أوبو، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا، بإطلاق أحدث إضافة لسلسلة رينو الشهيرة، وهو هاتف رينو5G T 8، والذي يعتبر الأفضل من حيث التصميم والراحة في الاستخدام، وذلك بفضل الشاشة المنحنية ثلاثية الأبعاد ذات معدل التحديث 120 هرتز، والغطاء الخلفي ثلاثي الأبعاد.ويحمل الهاتف شا

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!