x8c81gi
x7lxew

قصة طلاق آسيا الشمري وزوجها بعد 11 عاماً

Summary | ملخص

أعلنت الفاشينيستا الكويتية آسيا عاكف الشمري انفصالها عن زوجها أحمد البلوشي، وذلك بعد زواج دام أكثر من أحد عشر عاماً كاملة، ما سبب صدمة كبير لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

إعلان طلاق آسيا الشمري

ظهرت آسيا الشمري عبر سناب شات في بيتها الجديد تشارك جمهورها ذوقها في تصميمه، ولم تتطرق إلى تفاصيل الانفصال وشكرت متابعيها على احترام خصوصيتها.

وقالت آسيا الشمري: “بس بغيت أفتح الموضوع وياكم وأسكره بنفس الوقت، أنا الحين مستأنسة إني أشارككم تصميم المكان الجديد، هذه شقتي وأدري إنه غريب شوي ما طافكم شي، لأن أدري كنت أشارككم تصميم البيت وبناية البيت، بس الحمد لله على كل حال أنا الحين مرتاحة ومستأنسة أنه أبلش شي جديد هني، كل ما أصور الشقة الردود تعور القلب شوي وأنا ما بي أفتح هالموضوع وياكم فأشكركم وايد على احترامكم لخصوصياتنا بس هذا مكاني الحين ورح يتم مكاني”.

أبدى جمهورها الحزن على انتهاء الزيجة وتمنوا لها حظا أفضل في حياتها الجديدة، حيث انتقلت إلى شقة جديدة كشفت أنها انتقلت إليها بمفردها بعد أن عاشت مع زوجها في منزلهما لمدة 11 عاماً كاملة.

شهرة آسيا الشمري في الكويت

آسيا الشمري تعتبر من أوائل البلوجر في الكويت، وبدأت مواهبها في الفاشون وهي في مرحلة الجامعة وحققت شهرة واسعة.

في عام 2011 تزوجت من أحمد البلوشي، ولديهما ولدين آدم ونوح، منذ بداية حياتهما الزوجية والبلوشي يشاركها أحلامها وطموحاتها.

أصدر آسيا الشمري وأحمد البلوشي مدونة ذا هايبريدز التي تعني بتقديم الإرشادات الخاصة بالموضة والأزياء.

وتعتبر آسيا نفسها مواطنة عالمية، لأنها ولدت من أب كويتي وأم أمريكية، وفي عام 2019 تخلت عن الحجاب ما أثار ضجة كبيرة، وقبلها كانت تقول أنا محتشمة ولست محجبة.

نشاط آسيا الشمري

آسيا ظاهرة على إنستغرام .. يتابعها أكثر من 2.3 مليون متابع، وبدأت في التدوين في مارس 2012، ثم قامت هي وأحمد بإنشاء قناة منفصلة على يوتيوب من المدونة في مايو 2014.

أسست آسيا الشمري ماركة أزياء كويتية كبيرة تديرها عائلة ديزرت بيبي، وهي أول سفيرة للعلامة التجارية في الشرق الأوسط لشركة New Balance، وعملت مع علامات تجارية هامة مثل رالف لورين، وديور، وشانيل.. وغيرها.

التنمر على آسيا الشمري

انفصال آسيا الشمري لم يكن أول خط صراحة مفتوح مع متابعيها، وقبلها تحدثت آسيا الشمري عن التنمر الذي تعرضت له في طفولتها، إذ كانت تعاني من اضطرابات في الأكل.

وفي عام 2021، أثارت ضجة كبيرة وهي تصرخ من داخل سيارتها حيث روت كواليس تعرضها لواقعة التحرش في الشارع.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

أعلنت الفاشينيستا الكويتية آسيا عاكف الشمري انفصالها عن زوجها أحمد البلوشي، وذلك بعد زواج دام أكثر من أحد عشر عاماً كاملة، ما سبب صدمة كبير لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.إعلان طلاق آسيا الشمريظهرت آسيا الشمري عبر سناب شات في بيتها الجديد تشارك جمهورها ذوقها في تصميمه، ولم تتطرق إلى تفاص

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!