x8b3k33
x7lxew

قصة نصرة الحربي من النقاب والاعتزال لخلع الحجاب أمام المتابعين

Summary | ملخص

تصدر اسم نصرة الحربي الترند خلال الفترة الماضية، بسبب خلع الحجاب أمام الجمهور، فما هي القصة كاملة؟ تابعونا في حلقة جديدة من زووم على النجوم.

نصرة الحربي تخلع الحجاب في بث مباشر

فاجأت الفنانة والإعلامية نصرة الحربي جمهورها بخلعها الحجاب في فيديو أمامهم وظهرت بشعرها كامل لأول مرة، وبالتأكيد تصدر اسم نصرة الترند.

وتعرضت لهجوم وانتقادات حادة، خاصة أنها اعتزلت الفن والإعلام من فترة طويلة وصنفت نفسها داعية إسلامية.

شقيقة نصرة الحربي تدعمها وتتعرض لهجوم

وبعد تعرض نصرة لحملة هجوم حاولت شقيقتها حياة الحربي أن تدعمها ونشرت تغريدة قالت لها فيها : دعي شعرك يتنفس وتنفسي حرية يا أختي، إن الله ينظر لما في قلوبنا، الحجاب هو أن نحجب أنفسنا عن الظلم والنفاق وكل عمل يسيء ويضر خلق الله”.

وبعد تعرضها هي أيضا لهجوم كبير حذفت التغريدة، تجنبا لسيل الانتقادات التي واجهتها عقب دعم شقيقتها نصرة.

نصرة الحربي تخلع النقاب

وكانت نصرة قد أثارت الجدل من شهور قليلة بعد قرار خلعها النقاب، والذي كانت قررت أن ترتديه بعد اعتزالها وزواجها، وابتعدت فيها 5 سنوات عن الأضواء والشهرة وقررت أن تلتزم دينيا.

وعندما ظهرت نصرة الحربي على سناب شات وهي تنشر إعلانا ووجهها مكشوفا لأول مرة، وأثارت حيرة الجمهور حول أسباب قرارها المفاجئ.

خاصة أنها أعلنت من قبل أنها ارتدت النقاب عن اقتناع وأنها لن تتخلى عنه تحت أي ظرف، قبل أن تقرر خلعه تماماً.

نصرة الحربي تخلع الحجاب في بث مباشر

وحاليا أثارت نصرة الحربي الجدل من جديد بعد خلعها الحجاب، وصدمت الجمهور عندما قالت إنها لم تكن محجبة لكنها كانت ترتديه فقط، في سناب شات حتى لا تستفز الجمهور.

حيث قالت إنها تتلقى العديد من التعليقات المستفزة، التي استعرضت واحدا منها بعدما سألتها متابعة “نفهم من الفيديو إنك بكرة بتخلعي الحجاب”، وهو ما ردت عليه بسرعة: “ليه من بكرة.. من اليوم”، قبل أن تخلع حجابها في بث مباشر.

زواج نصرة الحربي الأول

ونصرة الحربي إعلامية سعودية وكانت من أوائل المشاهير على السوشيال ميديا، استطاعت أن تُكون قاعدة كبيرة من المتابعين على المنصات المختلفة وبخاصة إنستقرام وسناب شات.

وكان لها تجربة زواج قبل أن يحدث الانفصال ولديها من زواجها الأول ولد وحيد صغير السن، ودخلت نصرة عالم التمثيل لأول مرة من خلال دور في المسلسل الكويتي لقيت روحي.

وعام 2016 كان لنصرة لقاء في برنامج سوار شعيب وكلامها وقتها أثار الكثير من الجدل، وذلك عندما قالت إنها ستكون داعية دينية بعد 4 سنوات فقط.

قرار نصرة الحربي باعتزال السوشيال ميديا

وقبلها بفترة خرجت نصرة الحربي وهي تبكي في فيديو وأعلنت خلاله أنها سوف تعتزل السوشيال ميديا

لكن لسبب أو لآخر لم تعتزل نصرة السوشيال ميديا، لكنها ظهرت مرة أخرى ولكن بالحجاب بعد ما قررت أن تعتزل العمل الإعلامي وقررت تعمل فقط من وراء الكاميرات، وبعد 3 أشهر من قرارها الاعتزال أعلنت زواجها الثاني وارتدت النقاب.

وأكدت نصرة الحربي أن نقابها لا علاقة له مطلقا بزواجها، مشيرة إلى أنه كان قرارا شخصيا لرغبتها في ارتدائه، وليس بدافع الزواج.

اختفاء نصرة الحربي وزواجها الثاني

واختفت نصرة الحربي بعدها عن الظهور حوالي 4 سنوات، وظهرت للمرة الأولى لتكشف سر غيابها والذي كان بسبب الزواج والأمومة.

وبعدها رجعت نصرة الحربي بقوة لعالم السوشيال ميديا، وأصبح لها تواجد يومي على سناب شات، حيث تتواصل مع متابعيها من خلال الفيديوهات التي تنشرها وتخرج فيها لايف معهم.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

تصدر اسم نصرة الحربي الترند خلال الفترة الماضية، بسبب خلع الحجاب أمام الجمهور، فما هي القصة كاملة؟ تابعونا في حلقة جديدة من زووم على النجوم.نصرة الحربي تخلع الحجاب في بث مباشرفاجأت الفنانة والإعلامية نصرة الحربي جمهورها بخلعها الحجاب في فيديو أمامهم وظهرت بشعرها كامل لأول مرة، وبالتأكيد تصدر اس

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!