x8c81k3
x7lxew

كل ما حدث في رحلة رهف القحطاني ومروج الرحيلي للمالديف

Summary | ملخص

الفترة الماضية تصدرت رهف القحطاني ومروج الرحيلي الترند خلال رحلتهما للمالديف، خاصة أنهما أثارتا جدلا كبيرا بمقاطع فيديو وصفها الجمهور بأنها جريئة ولا تناسب العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع السعودي المحافظ.

ظهرت حملات كثيرة على موقع التغريدات القصيرة تويتر مطالبة بمقاطعتهما وعدم متابعة منصاتهما على السوشيال ميديا.

كيف بدأت أزمة رهف القحطاني ومروج الرحيلي؟

بدأت الأزمة المذكورة مع نشر رهف القحطاني ومروج الرحيلي يومياتهما خلال رحلتهما الأخيرة للمالديف، وكانتا توثقان من خلال هذه الفيديوهات والصور، كل لحظاتهما هناك بالفيديو.

وظهرت كل من مشهورتي مواقع التواصل الاجتماعي، أكثر من مرة بملابس مكشوفة أو مشاهد رقص على البحر، حيث ظهرت رهف القحطاني ومروج الرحيلي بملابس النوم على البحر، إذ ارتدت رهف القحطاني روب باللون البينك مزين بالريش فوق قميص النوم، بينما ارتدت مروج الرحيلي بيجاما بلون داكن قليلا عن رهف، ومزينة بالريش أيضا وكانت هذه ضمن أولى اللقطات التي أثارت الجدل.

وبالتأكيد فإن الجمهور قد أعاد تداول هذه المقاطع مع انتقادات حادة، وبعض المقاطع كتبوا عليها ممنوع المشاهدة لأقل من 18 سنة بسبب جرأتها، ولم تكن ملابس النوم وحدها سببا كافيا لانتقاد المشهورتين، ولكنهما استمرا في استفزاز الجمهور عن طريق الفيديوهات الراقصة التي شاركنها.

حيث تمايلت مروج الرحيلي ورهف القحطاني بطريقة جريئة أمام الكاميرا، مما دعى البعض لانتقادهما بسبب هذه المقاطع، ونالت رهف القحطاني الانتقادات الأكبر، إذ ذكرها الجمهور بوعدها ألّا تستخدم جسدها أو تستعرضه للشهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما رأوا أنها فعلت عكسه خلال هذه الرحلة.

رد رهف القحطاني على منتقديها

ومن المقاطع التي أثارت جدلا كبيرا كان ظهور رهف القحطاني بفستان مكشوف وبالبكيني على البحر 
وبعدها تعرضت رهف القحطاني ومروج الرحيلي لهجوم كبير من الجمهور.

قررت رهف أن تخرج وترد وقالت إنها مسافرة تستمتع وأن اختيار ملابسها حرية شخصية، لا يجوز لأحد أن يتدخل فيها.

غرامة وهجوم على رهف القحطاني ومروج الرحيلي

ولكن الأزمة لم تنته هنا لكن للأسف كانت نهاية هذه الرحلة غرامة مالية كبيرة لرهف ومروج وقيمتها 400 ألف ريال.

وصدرت الغرامة بقرار من الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية والتي قررت فرض هذه الغرامة المالية عليهم بعد إساءتهما للمالديف.

وما زالت حملة الهجوم مستمرة على رهف القحطاني ومروج الرحيلي والبعض اكتفى بالانتقادات عبر السوشيال الميديا، لكن البعض قرر أن يقدم بلاغات ضدهما مثل الكاتبة سلوى العضيدان التي وجهت تغريدتها للنيابة العامة وطالبت بالقبض عليهم وقالت إنهما تجاوزتا قوانين الذوق العام وشوهتا صورة المجتمع السعودي.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

الفترة الماضية تصدرت رهف القحطاني ومروج الرحيلي الترند خلال رحلتهما للمالديف، خاصة أنهما أثارتا جدلا كبيرا بمقاطع فيديو وصفها الجمهور بأنها جريئة ولا تناسب العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع السعودي المحافظ.ظهرت حملات كثيرة على موقع التغريدات القصيرة تويتر مطالبة بمقاطعتهما وعدم متابعة منصاتهما

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!