x8cxt98
x7lxew

كم تبلغ ثروة رجل الأعمال والفارس السعودي عمرو زيدان؟

Summary | ملخص

ثروات المشاهير تشغل بال الجمهور الذي يسأل دائماً عن تفاصيل هذه الثروات، ما قيمتها وكيف جمعوها ومصادرها، كل هذه التفاصيل يتابعها الناس بشغف كبير، واليوم نستعرض لكم من خلال الفيديو والتقرير تفاصيل ثروة رجل الأعمال والفارس السعودي عمرو زيدان.

الفارس السعودي عمرو زيدان

أول ثوان الفيديو تُظهر لحظة تتويج رجل الأعمال والفارس السعودي عمرو زيدان بالمركز الأول في كأس دبي العالمي، بعد أن فاز جواده كنتري غرامر بالشوط التاسع لكأس دبي العالمي، الذي أقيم في مضمار ميدان في مارس الماضي.

ويعتبر الشوط التاسع هو الشوط الأكثر شهرة والرئيسي في كأس دبي العالمي، حيث تبلغ مسافته 2000 متر، ويتنافس فيه 10 من الجياد.

وحصل عمرو زيدان على جائزة المركز الأول وتبلغ 6.96 مليون دولار، ولعمرو زيدان إنجازات كبرى في رياضة الفروسية التي يعشقها.

فسبق وتم تتويج عمرو زيدان في  عدة بطولات سابقة من عام 2005 وحتى اليوم، واستطاع أن يحقق عائدات ضخمة من رياضة الفروسية، آخرها  مبلغ يفوق الـ 2 مليون دولار من خلال حصانه، ميدينا سبيريت، الذي فاز بسباق كنتاكي ديربي 2021.

رجل الأعمال عمرو زيدان

وعمرو زيدان هو مستثمر سعودي ولد في لوس أنجلوس، وكان والداه يدرسان في الجامعة هناك، وبعد تخرجهما عادا إلى المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية ليكمل زيدان دراسته في مدارس الظهران الأهلية الثانوية.

كما تم ابتعاثه بمنحة من أرامكو السعودية لدراسة الهندسة في جامعة تكساس إيه آند إم حتى تخرج عام 1997، وبعد تخرجه، انضم زيدان إلى والده في مجال الأعمال الهندسية  ليدير معه شركة زيدان للاستشارات الهندسية.

قاد زيدان التحول من التركيز على مجال الهندسة الكهربائية، إلى التنوع والتوسع في أنشطة الطاقة المختلفة، وتحولت الشركة لمجموعة شركات تحت اسم “مجموعة زيدان” وعمرو زيدان هو رئيس المجموعة حاليا.

ثروة عمرو زيدان تجاوزت 400 مليون دولار

حقق عمرو زيدان نجاحاً كبيراً وثروة ضخمة تقدر بحوالي 400 مليون دولار، ورغم تفوقه في عالم البيزنس إلا أن شغفه الحقيقي هو عالم الخيول والرياضة

فهو مرب للخيول وعاشق للعبة للبولو، وله إسطبل خاص به في أمريكا  وهو رئيس الاتحاد السعودي للبولو.

زواج عمرو زيدان والأميرة نور بنت عاصم بن نايف

في يونيو 2018 تزوج من الأميرة نور بنت عاصم بن نايف، حفيدة الملك عبد الله الأول ملك المملكة الأردنية الهاشمية، في حفل فاخر أقيم في أحد فنادق البحر الميت، الأردن، ارتدت فيه العروس فستانا من تصميم إيلي صعب، ورزقا بطفلين، ويعيش الثنائي حاليا في العاصمة السعودية الرياض.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

ثروات المشاهير تشغل بال الجمهور الذي يسأل دائماً عن تفاصيل هذه الثروات، ما قيمتها وكيف جمعوها ومصادرها، كل هذه التفاصيل يتابعها الناس بشغف كبير، واليوم نستعرض لكم من خلال الفيديو والتقرير تفاصيل ثروة رجل الأعمال والفارس السعودي عمرو زيدان.الفارس السعودي عمرو زيدانأول ثوان الفيديو تُظهر لحظ

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!