x8dlwce
x7lxew

كم تبلغ ثروة كوكسال بابا القزم التركي سريع الغضب؟

Summary | ملخص

استطاع القزم التركي كوكسال بابا بعصبيته وردود أفعاله العبثية، أن يحقق شهرته الواسعة في العالم كله، وأصبح بطل الميمز على السوشيال ميديا… وبالتأكيد مع الشهرة استطاع أن يجني ثروة كبيرة.

ثروة كوكسال بابا

تتخطى ثروة كوكسال بابا حوالي 700 ألف دولار  حسب موقع NetWorthSpot، وتم حساب قيمة ثروته بناء على عدد مشاهداته من يوتيوب.

وبالتأكيد كوكسال لا يكسب فقط من أرباح اليوتيوب، خاصة أنه واجهةإعلانيةة لكثير من الشركات، ولهذا السبب غالبا ثروته قد تصل لمليون دولار حسب بعض التقديرات.

لكن ما هي قصة كوكسال بابا وكيف حقق هذه الشهرة الواسعة؟

القزم الأشهر على السوشيال ميديا اسمه بكتاش أوغلو وعمره 47 سنة، أصيب كوكسال بمرض وراثي نادر يصيب البشر، يجعله يشبه الأطفال في الصوت وقصر القامة.

والأطباء قالوا إن عادة من يولد بهذا المرض لا يعيش أكثر من 30 عاماً فقط، ولهذا كون أن كوكسال بابا لا يزال حياً بعد أن تخطى الأربعين فهذه تعتبر معجزة، خاصة أنه يمارس حياته بشكل طبيعي، ويمتلك مطعما فخما في تركيا.

كوكسال بابا لم يستسلم لحياته الصعبة، والتحديات التي عاشها، وحسب ما قال فقد كان يمارس رياضة الملاكمة منذ طفولته وحصل على عدة ألقاب في بطولات محلية.

وظل كوكسال بابا يمارس الملاكمة حتى عام 2010 لكنه قرر الاعتزال بعد حصوله على لقب الملاكمة التركية للشباب لمدة 3 سنوات.

حسابات كوكسال بابا على السوشيال ميديا

يعتبر كوكسال بابا أحد أبرز الشخصيات الأكثر متابعة على السوشيال ميديا، فبحركات بسيطة يستطيع أن يرسم البسمة على وجه جمهوره، وحتى عصبيته وغضبه السريع جعله نجم المقاطع الكوميدية الأكثر انتشارا
ووصل عدد متابعي كوكسال إلى أكثر من 3 ملايين على حسابه على إنستغرام.

أما قناته على يوتيوب فتخطى عدد متابعيها المليون متابع، والمقاطع الكوميدية لكوكسال بابا تنتشر بشكل واسع، وكل يوم تزيد شهرته ويسافر حول العالم، ليقابل جمهوره ويستمتع بحالة النجومية التي يعيشها. 

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

استطاع القزم التركي كوكسال بابا بعصبيته وردود أفعاله العبثية، أن يحقق شهرته الواسعة في العالم كله، وأصبح بطل الميمز على السوشيال ميديا… وبالتأكيد مع الشهرة استطاع أن يجني ثروة كبيرة.ثروة كوكسال باباتتخطى ثروة كوكسال بابا حوالي 700 ألف دولار  حسب موقع NetWorthSpot، وتم حساب قيمة ثروته بنا

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!