x86us5c
x7lxew

كواليس الجزء الثاني من أمينة حاف: انسحاب ليالي دهراب يثير الجدل

Summary | ملخص

فور إعلان بداية تصوير الجزء الثاني من مسلسل أمينة حاف تحمس عدد كبير من الجمهور خاصة أن المسلسل حقق نجاحاً كبير مع عرضه في رمضان الماضي، لكن بعدها صدمت النجمة ليالي دهراب الجمهور بإعلان انسحابها من الجزء الثاني.

وهذا ليس التغيير الوحيد في الجزء الثاني.. فهناك الكثير من التطورات في أحداث الجزء الثاني مع انضمام عدد كبير من النجوم مرحبا بكم في حلقة جديدة من ريموت كونترول.

انسحاب ليالي دهراب من أمينة حاف

بعد النجاح الكبير لأمينة حاف في موسم دراما رمضان 2021 قرر صناع العمل إطلاق جزء ثاني ليعرض في رمضان المقبل، ويستمر جميع النجوم المشاركين في الجزء الأول باستثناء الفنانة ليالي دهراب، والتي أعلنت انسحابها بشكل أثار الجدل عن السبب.

رغم أن دور منيرة وهي الشخصية التي لعبتها في المسلسل كان محورياً كما أنها استطاعت تحقيق نجاح كبير من خلاله،  وانسحاب ليالي دهراب كان مفاجئاً أيضاً لفريق العمل خاصة أنهم بدأوا التصوير لكنهم بحثوا عن بديل سريع ووقع الاختيار على الفنانة الكويتية إيمان فيصل.

وعن السبب الحقيقي لانسحاب ليالي دهراب من الجزء الثاني من مسلسل أمينة حاف، أوضحت إلهام الفضالة أن الأمر يعود لظروف صحية طارئة، وعلقت قائلة: “البنت عندها ظروف صحية ما قدرت تكمل العمل وانسحبت.. وخسرنا منيرة فعلاً بأمينة”، وبذلك تكون قد نفت جميع الأقاويل التي تردد حول وجود خلافات دفعت الأولى للانسحاب من العمل”.

لكن إلهام الفضالة قالت إنها ستقدم شخصية جديدة غير منيرة.. فستقدم دور عزيزة أخت أمينة وهي شخصية جديدة ستكون بديلة لمنيرة أخت أمينة في الجزء الأول.

أما ليالي دهراب فقد شاركت جمهورها بمقطع فيديو علقت فيه على انسحابها من أمينة حاف قائلة: “للأمانة علشان وايد ناس يسألونني، للأسف أنا مش في الجزء الثاني من مسلسل أمينة حاف، فما حد يزعل من منيرة، وما حد يحط في دماغه شيء أو يتوقع شيء، الأمر كله أنا انسحبت علشان تعبانة وعسى الله يوفق الجميع”.

وبعد إعلان انسحاب لالي دهراب من المسلسل تسائل الجمهور عن البديل، لتأتي إيمان الفيصل مؤكدة مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل أمينة حاف وتجسيد شخصية منيرة، ونشرت الفنانة الشهيرة عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام مقطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة ظهرت فيه عبر كواليس تصوير مسلسل أمينة حاف

بدرية طلبة وشيماء سيف في أمينة حاف

وعن التغيير الغير منطقي قالت إلهام الفضالة إن الجزء الأول كانت أحداثه مبنية على الحلم، ولهذا السبب فإنه من العادي أن تحدث تغييرات في الجزء الثاني، وسينضم للجزء الثاني أيضاً العديد من النجوم مثل الفنانة المصرية بدرية طلبة والمشهورة بأدائها الكوميدي.

كما انضم النجوم: غدير السبتي وريم نجم وناصر عباس صوت وأيضاً انضمت للجزء الثاني الفنانة المصرية شيماء سيف.

أما عن القصة المسلسل بالطبع ستكون هناك تغييرات كبيرة في الأحداث وشاركت إلهام الفضالة جمهورها بكواليس أول يوم تصوير من الجزء الثاني.

ومع أول يوم تصوير تلقت إلهام الكثير من هدايا الزواج خاصة أن هذا العمل هو بداية قصة حبها مع النجم شهاب جوهر بطل المسلسل أمامها.

مسلسل أمينة حاف

تدور أحداث الجزء الأول من مسلسل أمينة حاف حول قصة سيدة تقوم بشخصيتها بطلة المسلسل إلهام الفضالة، وهي سيدة تحيا صراعاً مع الذات وتسعى إلى تغيير حياتها، فزوجها رجل يمتلك الكثير من المال إلا أنه لا  يوفر لها حياة سعيدة، فتبدأ أمينة في السعي للحصول على المال بعد طلاقها بمجموعة من الحيل وتنجح في ذلك.

يحاول الزوج استرجاع أمواله التي سرقتها منه أمينه، وبات يشكل تهديداً كبيراً عليها، ولكن أمينة تصر على عدم إرجاع الأموال إليه وتحاول التخلص منه بأي طريقة ممكنة.

وشارك في بطولة الجزء الأول من مسلسل أمينة حاف مجموعة من نجمات الكويت تقودهن النجمة الكبيرة إلهام الفضالة، وقف جانبها كل لمن شوق الهادي، ليالي دهراب، وصمود المؤمن.

المزيد:

لن تتمالك دموعك: مشاهد مؤثرة من مسلسل الميراث

هكذا أصبحت ميساء زوجة أبوطمزه في عيلة 7 نجوم

أبرز لقطات حفل لقاء القمة لأحلام ونوال الكويتية

قصة غريبة وراء شهرة الطفل صاحب أغنية الغزالة رايقة

تعرفي على الأفلام الأعلى إيراداً في 2021: يتصدرها فيلم no time to die

كشف غموض وفاة بطلة مسلسل snowdrop في عمر 31 عاما

أكثر أغاني استماعاً في السعودية لعام 2021

موقف طريف على المسرح بين عبد المجيد عبد الله ومحمد عبده

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

فور إعلان بداية تصوير الجزء الثاني من مسلسل أمينة حاف تحمس عدد كبير من الجمهور خاصة أن المسلسل حقق نجاحاً كبير مع عرضه في رمضان الماضي، لكن بعدها صدمت النجمة ليالي دهراب الجمهور بإعلان انسحابها من الجزء الثاني.وهذا ليس التغيير الوحيد في الجزء الثاني.. فهناك الكثير من التطورات في أحداث الجزء الثاني م

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!