x8fuyo6
x77g8l

كيا تيلوريد 2022 مزيج من القيمة والراحة والرفاهية

Summary | ملخص

السيارة كيا تيلوريد 2022 تضم مزيجا لا مثيل له من القيمة والراحة والاستخدام الأمثل والرفاهية.

توفر لك سيارة كيا تيلوريد تكنولوجيا تساعدك على التحكم والسيطرة على القيادة. كما تعمل ميزات الأمان والاستقرار بمنتهى الدقة وستجد أن ميزات الأداء الديناميكية تجعل القيادة نفسها مريحة ومليئة بالمتعة والنشاط الذي ترغب فيه.

السيارة كيا تيلوريد لها القدرة على تحدي المناطق الوعرة، حيث إنها من سيارات الدفع الرباعي بالحجم الكامل.

وتعد السيارة رياضية متعددة الاستخدامات تتحدى جميع الطرق والأحوال الجوية وتستوعب ما يصل إلى ثمانية ركاب وتتميز أيضا في التنقل بين جميع أنواع الطرقات والأحوال الجوية بفضل ما تتمتع به من قوة وإطارات، وإمكانية الدفع بالإطارات الخلفية كسيارة رياضية باستخدام وضعي”Sport.

 يأتي التصميم الداخلي دقيقا ومصقولا ويمكنك التحكم في قمرة القيادة في جو مريح ومفعم بالحيوية حيث يأتي الترتيب الأفقي للأجهزة وعناصر التصميم، بما في ذلك شاشة التقنيات السمعية والبصرية البارزة تتميز بالأناقة والتنسيق التام.

وستلاحظ الحواف الزخرفية الخشبية التي تمنحك إحساسا بالفخامة يقوم النظام المساعد للسيارة كيا تيلوريد على تثبيت المقطورة بمعرفة مستوى تذبذبها ومن ثم تصحيح حالة التأرجح من خلال تقليل عزم الدوران أو استخدام فرامل العجلات الفردية أو كليهما.

كما إن سعة السحب الكبيرة تتيح إمكانية التمتع بالعديد من الخيارات الرياضية والفوائد الإضافية، إلى جانب أن خاصية الضبط الآلي لنظام التعليق الخلفي تقوم بضبط ارتفاع السيارة تلقائيا.

تأتي السيارة كيا تيلوريد بمحرك “LAMBDA 3.8 V6 ” يعمل بنظام الحقن المباشر (GDI) المحرك V6 سعة 3.8 لتر (Atkinson-cycle V6) يولد ما يصل إلى 295 حصانا، وأقصى عزم دوران 36.2 كجم / م كما يتم تحقيق الاقتصاد في استهلاك الوقود بشكل رائع لإحتواء النظام المزدوج للتحكم.

كما يأتي بناقل حركة أوتوماتيكي يتميز بالمتانة بثماني سرعات وإمكانية تحكم في القيادة الإنسيابية الانزلاقية (في المنحدرات) يعمل بتناسق مع المحرك ونظام الدفع الرباعي المتاح لتوفير عمليات انتقال وتغيير تروس سلسة تتناسب بشكل أفضل مع ظروف القيادة.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

السيارة كيا تيلوريد 2022 تضم مزيجا لا مثيل له من القيمة والراحة والاستخدام الأمثل والرفاهية.توفر لك سيارة كيا تيلوريد تكنولوجيا تساعدك على التحكم والسيطرة على القيادة. كما تعمل ميزات الأمان والاستقرار بمنتهى الدقة وستجد أن ميزات الأداء الديناميكية تجعل القيادة نفسها مريحة ومليئة بالمتعة والنشاط الذي

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!