x8cp4tc
x7lxew

كيف أصبحت BTS أشهر فرقة غنائية في العالم؟

Summary | ملخص

فهرس الصفحة

نشأة BTS

سر نجاح BTS

انفصال BTS

قصة BTS ليست قصة نجاح سريعة، لقد كانوا يتسلقون جبلا على حد وصف أحد أعضاء الفرقة، سبعة فتيان من كوريا الجنوبية غيروا مشهد الكيبوب لدرجة أنهم أصبحوا مرادفين لهذا النوع.

800 ألف سائح زاروا كوريا الجنوبية لحضور حفلاتهم، والمعجبين من حول العالم اسمهم جيش BTS، كما حصلوا على سبعة أرقام قياسية في موسوعة جينيس في عام 2020.

كيف بدأوا.. ومتى.. وسر تفردهم .. هذا ما سوف نجيبه في حلقة جديدة من ريموت كنترول، تابعونا.

نشأة وأعضاء فريق BTS

BTS تعني الكشافة المضادة للرصاص، في عام 2010 تجمع أعضاء الفرقة، كانوا بالأصل فرقة هيب هوب ثم طوروا من أسلوب موسيقاهم.

آر إم – RM، هو أول عضو في BTS وتولى دور قائد الفرقة، أما العبقري شوقا كما يطلق على نفسه فقد بدأ كتابة الأغاني في سن 13 عاماً.

جايهوب – J-HOPE كان مشهورا قبل انضمام لهم كونه من أفضل الراقصين في كوريا الجنوبية، أما ڤي- V فقد اشتهر بالغناء والعزف على آلة  الساكسفون.

جونغ كوك- Jungkook، فقد انضم إلى BTS في سن 15 عاماً، وصار من أهم أعضاء الفرقة، بينما جين – JIN، اكتسب شهرته كونه الوسيم العالمي.. وحاز على لقب الرجل الأكثر وسامة في آسيا.

جيمين – JIMIN، هو أيضا من أفضل الراقصين في كوريا، كانوا مجموعة من المراهقين بشخصيات متناقضة، ومع ذلك، كل عضو لا يمكن الاستغناء عنه.

بمزيج من حب الموسيقى والرقص صنعوا لأنفسهم شخصية موسيقية جعلتهم أشهر فرقة موسيقية على وجه الأرض.

سر نجاح BTS بعد فشل طويل

كان هناك الكثير من القلق بعد اعتمادهم كفرقة بشكل رسمي في عام 2013، حيث لم يتمكنوا من إحداث أي نوع من الضجة حول طبيعة أغانيهم المتمردة البعيدة عن قصص الحب التقليدية.

كانوا يتدربون من الفجر إلى فجر اليوم التالي أحيانا، ومع ذلك لم يروا النجاح الذي حلموا به مع تزايد المنافسة، واجهوا انتقادات على مكياجهم وطريقة مظهرهم، ومع ذلك، فقد ثابروا واستمروا.

وأخيرا، نجحت أغنيتهم ​​I Need U التي أنقذتهم من إعلان فشلهم رسميا بقرار انفصال أعضاء الفرقة

حققت الأغنية أكثر من مليون مشاهدة في غضون 16 ساعة، واكتسبوا معجبين من خارج كوريا الجنوبية وصار لهم جيشا يتأثر بكل ما يقدمونه.

BTS يعلنون انفصالهم والمعجبون غاضبون

أشار آر إم ذات مرة إلى أن قاعدة معجبيهم مثل الإعصار، لم تتوقف طوال 9 سنوات عن التضخم وكسر الأرقام القياسية، وبعيدًا عن موسيقاهم، شخصياتهم الجذابة والمتواضعة لها دور في الشعبية الفائقة

بعد طرح أغاني ألبومهم الأخير Proof، أعلنت الفرقة أخذ استراحة من العمل معا، قالوا إنهم يريدون التوقف للتأمل في مشوارهم الذي استمر لعشر سنوات معا.

لم يتمالك الشبان السبعة أنفسهم عن البكاء لحظة إعلان التوقف، أما المعجبين فقد أغضبهم قرار الفرقة، لشدة تعلقهم وهوسهم بهم.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

فهرس الصفحةنشأة BTSسر نجاح BTSانفصال BTSقصة BTS ليست قصة نجاح سريعة، لقد كانوا يتسلقون جبلا على حد وصف أحد أعضاء الفرقة، سبعة فتيان من كوريا الجنوبية غيروا مشهد الكيبوب لدرجة أنهم أصبحوا مرادفين لهذا النوع.800 ألف سائح زاروا كوريا الجنوبية لحضور حفلاتهم، والمعجبين من حول العالم ا

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!