x8c6fwm
x7lxew

كيف أصبح أبطال مسلسل عاصي بعد 15 عاماً من عرضه؟

Summary | ملخص

15 عاماً كاملة مرت على العرض الأول للمسلسل التركي الشهير الذي حظي بمتابعة كبيرة داخل الوطن العربي عند عرضه، فتعالوا معنا في رحلة جديدة من ريموت كونترول، لنشاهد كيف أصبح أبطال عاصي بعد كل هذه السنوات.

بعد سنوات من الغياب، يعود أمير إلى مسقط رأسه أنطاكيا كرجل أعمال، في المقابل إحسان كوزكوغلو وابنته عاصي عليهما إنقاذ مزرعتهما من العبء المادي.

عاصي طبيبة بيطرية.. فتاة متمردة عنيدة مختلفة تماما عن شقيقاتها الثلاث، وعندما التقى أمير بعاصي أحبها دون أن يعرف أنها من عائلة كوزكوغلو.

أنقذ حياتها وهي على وشك الغرق في النهر معتقدا أن عاصي أحد عمال المزرعة، ولكن سرعان ما أدرك أن عاصي هي ابنة عدوه، عائلة كوزكوغلو المسؤولة عن وفاة والدته، ومع ذلك لم يستطع كبح مشاعره ويقع في حبها.

أبطال مسلسل عاصي

عرض مسلسل عاصي مدبلجاً في القنوات العربية عام 2009، وحقق نجاحا كبيرا بسبب قصته التي تحمل صراعا بين الحب والانتقام، ترى كيف تغيرت ملامح أبطال العمل بعد كل تلك السنوات؟

مراد يلدريم

مراد يلدريم الذي جسد شخصية “أمير” يبلغ الآن من العمر، 43 عاما، ويفتخر دوما بأصوله السورية العربية، وأول بطولة مطلقة له كانت من خلال مسلسل العاصفة في 2007.

قدم مراد يلدريم مؤخرا مسلسل رامو الذي قدم فيه شخصية رجل يتحدى الظلم ويضع الحب قبل كل شيء.

توبا بويوكستون 

توبا بويوكستون عندما قامت ببطولة عاصي كان عمرها 27 عاما.. والآن تبلغ 40 عاما، وأتيحت لها فرصة التمثيل جنبا إلى جنب مع النجم جان كلود فان دام في عام 2006.

لعبت توبا بطولة عدد من الأعمال الناجحة مثل العشق الأسود  وجسور والجميلة، وعلى الصعيد الشخصي فقد تزوجت من الممثل التركي أونور صايلاك ثم انفصلا في 2017.

تشاغلا تشاكار

تشاغلا تشاكار أو كاغلا كاكار،  الشهيرة بالطفلة آسيا التي أعجب بها الجمهور بسبب خفة ظلها عمرها حالياً، 20 عاما، لم تشارك سوى في فيلم واحد عام 2013، ثم قررت الابتعاد عن عالم الشهرة والتمثيل.

سلمى أرغتش

سلمى أرغتش قامت بدور دفني كوزكوغلو شقيقة عاصي، وهي الآن في منتصف العقد الرابع وعندما شاركت في مسلسل عاصي كانت تبلغ 29 عاما.

ويعد دور السلطانة خديجة في حريم السلطان من العلامات البارزة في مشوارها، كما إن سلمى متعددة المواهب وتتحدث الألمانية والإنجليزية والتركية والفرنسية بطلاقة.

جمال هونال

أما جمال هونال الذي أدى دور كريم يبلغ الآن نحو 46 عاماً، كما حقق أدوارا ناجحة في العديد من المشاريع بفضل موهبته التمثيلية، مثل شخصية ألبير التي صورها في فيلم إيزيز آدم، وعرف عنه حبه للطبيعة والخيول وله أيضا بيزنس تجاري خاص ناجح بجانب الفن.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

15 عاماً كاملة مرت على العرض الأول للمسلسل التركي الشهير الذي حظي بمتابعة كبيرة داخل الوطن العربي عند عرضه، فتعالوا معنا في رحلة جديدة من ريموت كونترول، لنشاهد كيف أصبح أبطال عاصي بعد كل هذه السنوات.بعد سنوات من الغياب، يعود أمير إلى مسقط رأسه أنطاكيا كرجل أعمال، في المقابل إحسان كوزكوغلو وابنته عاص

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!