x8jb82a
x77g8l

لامبورجيني تحتفل بالذكرى الستين 60 على بحيرة جليدية

Summary | ملخص

على طريقتها الخاصة والمميزة وعلى بحيرة جليدية في سانت مورتيز احتفلت لامبورجيني بالذكرى الستين لانطلاقها هذه السنة 2023 .

وكان قسم بولو ستوريكو  المختص بعناية السيارات الكلاسيكية لامبورجيني تولى المهمة للتعريف بتراثها   كما انها تقوم بترميم ما تحتاجه منها عندما تدعي حالتها

وتعتمد شهادتها التي تفيد بأنها تحتوي على القطع الاصلية.

وشاهد الاحتفال استضافة فريق آيرون دايمز النسائي للحصول على تجربة القيادة على سطح بحيرة جليدية.

واستعان الفريق بسيارة لامبورجيني هوراكان جي تي3 إيفو2 للمشاركة بالسباقات، ويضم كل من سارة بوفي وراهيل فيري وميشيل جاتينج، بدوره قسم بولو ستوريكو سيقوم بإستئناف فعاليات الإحتفال بالذكرى الستين لإنطلاق لامبورجيني خلال سبتمبر  2023 والذي بدوره سيختص بتنظيم الفعاليات المتعلقة بالسيارات الكلاسيكية منها :

نسخة من طراز ميورا بي 400 إس تحت تسمية ميلليشيودي، وهي  أبرز ما ميز احتفالية لامبورجيني، والتي يعود إنتاجها لعام 1969، وتحمل قاعدة العجلات ذات الرقم التسلسلي 4302.

 وكان أبرز مالكيها إيطاليين، أبرزهم جيوفاني سوتجيو ووالتر رونشي حيث أن كلاهما قاما بإدخال عدة تعديلات على السيارة من أجل تخليد ذكرى نسخة يوتا “jota” والتي بدورها كانت تتميز من خلال الهيكل الثقيل.

كما جرى ترميم ميورا بي 400 إس ميلليشيودي من قبل لامبورجيني نفسها  خلال  2018.

 وكان لابد من العناية بهذه النسخة تحديدا من ميورا،  وخلال 2020 قام قسم بولو ستوريكو بإصدار شهادة تفيد بأن السيارة مزودة بكامل القطع الأصلية.

وأكد رئيس قسم خدمة ما بعد البيع لدى لامبورجيني على مستوى العالم أن ترميم ميورا بي400 إس ميلليشيودي لم يكن بالمهمة السهلة تماما.

بسبب إختلاف المواصفات الفنية الخاصة بالسيارة مقارنة ببقية طرازات ميورا الإعتيادية وهو ما يفسر الوقت الطويل.

فكان لابد من مراعاة التعديلات المتعددة التي تم إدخالها على الهيكل عوضا عن إعادة السيارة للحالة الأصلية.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

على طريقتها الخاصة والمميزة وعلى بحيرة جليدية في سانت مورتيز احتفلت لامبورجيني بالذكرى الستين لانطلاقها هذه السنة 2023 .وكان قسم بولو ستوريكو  المختص بعناية السيارات الكلاسيكية لامبورجيني تولى المهمة للتعريف بتراثها   كما انها تقوم بترميم ما تحتاجه منها عندما تدعي حالتهاوتعتمد شهادتها

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!