x94sfbw
x76hqu

لانش بوكس صحي للأطفال: أفكار سهلة وبسيطة

Summary | ملخص

بمناسبة العودة إلى المدارس، تعرفي اليوم معنا على طرق تحضير لانش بوكس صحي للأطفال: أفكار سهلة وبسيطة بأقل التكاليف وبمكونات موجودة حتماً في مطبخك، قدمي أي منها مع كوب من الحليب بالقرفة أو العسل.

ساندويش البيض المسلوق والخضار

إليك اليوم واحدة من أسهل أفكار تحضير لانش بوكس صحي للأطفال بمناسبة العودة إلى المدارس، حضري ساندويش البيض المسلوق والخضار وقدميها لطفلك مع أي سناك جانبي من اختيارك.

مكونات ساندويش البيض المسلوق والخضار

قطعتان من خبز التوست. بيضتان مسلوقتان. 5 ورقات من الجرجير. شريحة من جبنة الشيدر. شريحة من الطماطم. ورقتان من الخس.

طريقة التحضير

لتحضير ساندويش البيض المسلوق والخضار، يضاف البيض المسلوق فوق قطعة من خبز التوست. تضاف أوراق الجرجير مع الطماطم والشيدر والخس، ثم تغطى المكونات بالقطعة الأخرى من التوست. تغلق ساندويش التوست المحشية، ثم تقطع إلى نصفين. يضاف ساندويش البيض المسلوق والخضار إلى اللانش بوكس مع قطعة من الكيك، التمر وأي إضافات صحية أخرى من اختيارك، ثم يقدم.

رولات الشوكولاتة بالتوست

الشوكولاتة من الأصناف التي يحبها كل الأطفال! جربي اليوم طريقة تحضير رولات الشوكولاتة بالتوست خطوة بخطوة وقدميها في لانش بوكس المدرسة مع الفواكه المقطعة.

مكونات رولات الشوكولاتة بالتوست

5 قطع من خبز التوست. 100 غرام من الشوكولا للدهن. ملعقة كبيرة من زيت الزيتون. 20 غراماً من الشوكولاتة الداكنة للتزيين. ربع كوب من اللوز المبشور للتزيين.

طريقة التحضير

لتحضير رولات الشوكولاتة بالتوست، تقص حواف خبز التوست، ثم ترق باستخدام الشوبك. تدهن قطع التوست بالشوكولاتة، وتلف على شكل رولات. تزين رولات التوست المحشية بالشوكولاتة الداكنة، ثم يرش اللوز فوقها. توضع قطع التوست المحشية بالشوكولاتة في اللانش بوكس مع قطع من الموز والفريز وغيرها من المكونات. ويقدم.

مقالات ذات صلة:

أفكار لتحضير لانش بوكس المدرسة

العودة إلى المدارس: وجبات خفيفة وسريعة التحضير

العودة إلى المدارس: ساندويش روستو اللحم

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

بمناسبة العودة إلى المدارس، تعرفي اليوم معنا على طرق تحضير لانش بوكس صحي للأطفال: أفكار سهلة وبسيطة بأقل التكاليف وبمكونات موجودة حتماً في مطبخك، قدمي أي منها مع كوب من الحليب بالقرفة أو العسل.ساندويش البيض المسلوق والخضارإليك اليوم واحدة من أسهل أفكار تحضير لانش بوكس صحي للأطفال بمناسبة العودة

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!