x8c33wu
x7lxew

لن تصدقي كيف تغيرت ملامح سعاد عبد الله على مر السنين!

Summary | ملخص

النجمة الكبيرة سعاد عبد الله.. سندريلا الشاشة الخليجية، لديها مشوار فني حافل، بدأته في سن صغيرة، تابعونا وشاهدوا كيف تغيرت ملامحها على مر السنين.


تألقت سعاد عبد الله في المسرح والمسلسلات الدرامية منذ مطلع الستينيات، وهي أول فنانة خليجية تقدم برامج فوازير ومسابقات.

ولدت سعاد عبد الله في العراق ثم انتقلت وترعرعت في الكويت، وتزوجت من المخرج الكويتي فيصل الضاحي وحصلت على الجنسية الكويتية.

بدأت مشوارها الفني عام 1963 مع برنامج ديوانية التلفزيون، وبعد عام واحد أصقلت موهبتها مع فرقة المسرح الكويتي.

نشاطها الفني كان مثار دهشة ونقد.. قيل إنها تقبل كل ما يعرض عليها، لكن سعاد نفت ذلك وأكدت أنها تقدم مسلسلاً كل ستة أشهر، كما أنها تطالب بتعديلات في بناء العمل عندما لا تتحقق تعتذر.

ثنائيات سعاد عبد الله

كونت سعاد عبد الله ثنائيات فنية مع حياة الفهد، وكذلك مع الفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا، وفي البرامج التلفزيونية قدمت تجارب ناجحة مثل الملالة، وديوانية التلفزيون، وفي السنوات الأخيرة ركزت فقط على الدراما التلفزيونية.

سعاد عبد الله قبل وبعد التجميل

سعاد عبد الله في شبابها اعتمدت على الجمال الطبيعي والقليل من مستحضرات التجميل، ومع التقدم في السن بدأت تلجأ لعمليات التجميل ولكن في حدود.

مثل شد الوجه والحقن بالبوتوكس والفيلر مع الحفاظ على إطلالة وقصات شعر تتناسب مع المرحلة العمرية.

واختلفت ملامح سعاد عبد الله كثيرا واختلف المتابعون حول السبب، حيث أرجع البعض السبب إلى عمليات التجميل، فيما ذهب رأي آخر إلى أنه تغير طبيعي مرتبط بالتقدم في العمر.

عقب ظهورها مع الممثلة ملاك الخليجية قيل إن عمليات التجميل غيرت ملامحها تماما، لكن البعض أكد أن سعاد عبد الله لم تتغير وكل ما في الأمر هو استخدامها للفلتر.

شائعات الخلاف بين سعاد عبد الله وحياة الفهد

مرت ستون عاما من العمل المستمر في مسيرة سندريلا الشاشة الخليجية، وقد قررت أن يكون احتفالا مشتركا مع رفيقة دربها حياة الفهد.

وعلى الرغم من العلاقة القوية التي تجمع بين نجمتي الخليج، إلا أن شائعات الخلاف كانت تطاردهما وردت سعاد عبد الله على هذه الشائعات قائلة: “نعم هنالك خلاف بيننا ولكن هو اختلاف الأهل والأخوات واختلاف رفاق الدرب والمشوار. نحن نتواصل وبشكل شبه يومي عبر الهاتف أو عبر الرسائل الإلكترونية”.

تابعت في تصريحات صحفية: “ونتحدث في الكثير من التفاصيل اليومية والاجتماعية والفنية. حتى وإن لم يكن هناك عمل فني يجمعنا. وأنا أقولها وبشكل واضح متى ما توفر العمل المناسب الذي يجمعنا فأنا على أتم الاستعداد للتعاون. ولنا عدة تجارب آخرها مسلسل البيت بيت أبونا في التلفزيون بالإضافة لعمل إذاعي جمعنا في العام الماضي بالفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا”.

واختتمت سعاد عبد الله: “بعد كل هذا التعاون والعلاقة الأخوية والعمل المشترك، يقال بأن هناك خلافا.. فليكن هذا الخلاف إذا كان لأنه وسيلتنا لمزيد من التواصل والتلاقي.. ولكنني أقولها وبمنتهى الوضوح .. لا خلافات بيننا “.

إلى اللقاء في حلقة قادمة من ريموت كونترول

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

النجمة الكبيرة سعاد عبد الله.. سندريلا الشاشة الخليجية، لديها مشوار فني حافل، بدأته في سن صغيرة، تابعونا وشاهدوا كيف تغيرت ملامحها على مر السنين.تألقت سعاد عبد الله في المسرح والمسلسلات الدرامية منذ مطلع الستينيات، وهي أول فنانة خليجية تقدم برامج فوازير ومسابقات.ولدت سعاد عبد الله في العراق ثم انتقل

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!