x8mklb5
x7lxew

مشاري العفاسي يرد على منتقدي ظهوره في رولز رويس

Summary | ملخص

القارئ والمنشد الإسلامي مشاري العفاسي، أثار الجدل بظهوره في سيارة رولز رويس فاخرة ومحاطاً بحراس شخصيين، هل كان هذا تباهياً وتفاخراً من قبل العفاسي؟ أم كان هناك تفسير آخر لهذه الصورة؟ تابعونا في “بارادايس” لتعرفوا الحقيقة.

المقطع المعروض في الفيديو أعلاه، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وأثار ردود فعل متباينة بين المتابعين، فبعضهم انتقد العفاسي واتهمه بالبذخ والتبذير والتعارض مع دوره كداعية إسلامي.

وبعضهم دافع عنه وقال إنه لا شيء خطأ في أن يستمتع بثروته التي حصل عليها من عمل شريف وحلال، وفريق ثالث تساءل عن مصدر هذه الثروة والسيارات الفارهة.

رد مشاري راشد

هذه التغريدة كانت ردا ساخرا من العفاسي على منتقديه، حيث أرفقها بصورة لطائرتين وقال عن إذنك.. بركب طيارة وللتوضيح : ليست لي ووضع إيموجي ابتسامة بغمزة.

في حقيقة الأمر، كان هناك تفسير بسيط ومنطقي لظهور العفاسي في سيارة رولز رويس، حيث أوضح أن السيارة لم تكن ملكاً له، بل كانت هدية مجانية من شركة سيارات كندية ترحيباً به في زيارته لكندا.

اللافت أن مشاري العفاسي قد زار أمريكا قبل حوالي شهرين، وتكرر معه نفس الموقف الذي يتعلق بالسيارة الفاخرة والحراسة الشخصية، بل وأيضًا استقل طائرة هليكوبتر.

ثراء مشاري راشد

وهو بشكل عام منشد معروف يحظى بضيافة الملوك والرؤساء في قصورهم، ومن أشهر المقرئين في العالم، وله ملايين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أنه يملك شركة خاصة لإنتاج وبيع العطور، وقناة تلفزيونية وتطبيق إلكتروني يحملان اسمه، ولا شك أنه لا يوجد رقم محدد يدل على حجم ثروة العفاسي وما يمتلكه من أموال، لكنه لا يخفي حياته الرغيدة والمترفة، بل يعرضها بفخر وثقة على مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا ما قاله مشاري العفاسي عن ظهوره في سيارة رولز رويس. فهل كان هذا كافياً لإقناع المتابعين؟ أم أن الجدل ما زال قائماً؟

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

القارئ والمنشد الإسلامي مشاري العفاسي، أثار الجدل بظهوره في سيارة رولز رويس فاخرة ومحاطاً بحراس شخصيين، هل كان هذا تباهياً وتفاخراً من قبل العفاسي؟ أم كان هناك تفسير آخر لهذه الصورة؟ تابعونا في “بارادايس” لتعرفوا الحقيقة.المقطع المعروض في الفيديو أعلاه، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كب

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!