x8a4ngj
x7lxew

مشاهد صادمة في مسلسلات رمضان 2022

Summary | ملخص

بسبب المشاهد التي وصفت بغير الأخلاقية، سبب أكثر من مسلسل في شهر رمضان حالة من الجدل، عن تفاصيل دراما رمضان 2022 الجريئة نرحب بكم في حلقة جديدة من ريموت كنترول.

حب ملوك مسلسل تونسي جزائري

مشهد السكرتيرة كان الأكثر جرأة وجدلا في مواقع التواصل، تم إيقاف بث حلقاته لمدة أسبوع مع اعتذار قناة النهار الجزائرية للرأي العام

ويعرض مسلسل حب ملوك في الجزائر  على قناة النهار الجزائرية، بينما يعرض في تونس على قناتي حنبعل ونسمة، وهو مسلسل من إخراج نصر الدين السهيلي، ويشارك في بطولته ممثلين تونسيين وجزائريين ويروي علاقة شائكة بين عيشة وكريم القادمين من وسطين مختلفين.

 وحب ملوك من بطولة مينة لشطر ومراد اوجيت وأحمد زيتوني وسعاد سبكي من الجزائر، ومن تونس الممثلة منى نور الدين وجمال المداني وفتحى المسلماني والشاذلي العرفاوي ومريم بن مامي وفراس العبيدي.

وحب ملوك مقتبس من المسلسل التركي العشق الفاخر، ويحكي بشكل خفيف قصة عائلة أرستقراطية تعيش عددا من الأحداث والصراعات.

من شارع الهرم إلى

مسلسل من شارع الهرم… إلى ما زال مستمرا في إثارة الرأي العام، آخرها مشهد الفنانة ليلى عبد الله في الحلقة السابعة، حيث خلعت جميع ملابسها قطعة قطعة، لتقف على الميزان لمعرفة وزنها.

مسلسل من شارع الهرم إلى من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثنى صبح، ويشارك في بطولته هدى حسين، خالد البريكي، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني.

ويعرض مسلسل من شارع الهرم إلى في رمضان 2022 يومياً الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية على قناة MBC إم بي سي ومنصة شاهد vip.

مسلسل للموت 2

أثارت الحلقة الثالثة من مسلسل للموت 2 ضجة كبيرة ، حيث جمع المشهد بين بطلي العمل وهما سويا على السرير، وهو يقبلها في مشهد رومانسي، فانهالت الانتقادات الرافضة لهذا المشهد في الشهر الكريم.

مسلسل للموت 2 من بطولة ماجي بو غصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية، كارول عبود، بديع أبو شقرا، وسام صباغ، فادي أبي سمرا، ليليان نمري، وختام اللحام وغيرهم، ومن تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر.

مسلسل كسر عضم

مشهد التحرش  في مسلسل كسر عظم واجه انتقادات واسعة، لأنه أظهر عدم الحرية الشخصية في اللباس وبرر فعل التحرش، وهو ما نفته مخرجة العمل رشا شربتجي واعتذرت عنه للجمهور

ومسلسل كسر عضم إخراج رشا شربتجي، وكتابة وسيناريو وحوار علي معين صالح، ومن إنتاج إياد النجار كلاكيت للإنتاج الفني، ومن بطولة: كاريس بشار، فايز قزق، خالد القيش، ندين تحسين بيك، سامر إسماعيل، ولاء عزام، كرم الشعراني.

مسلسل بابور اللوح

مسلسل بابور اللوح الذي يبث عبر قناة الشروق الجزائرية، اضطرت لإصدار بيان تنفي عن نفسها الترويج لمشاهد جريئة، وقالت إن تسريبات المشاهد للمسلسل ليس مسؤولية القناة.

ويعد مسلسل بابور اللوح هو أول عمل درامي جزائري يتناول قضية الهجرة غير الشرعية الحرقة، وبابور اللوح هو عمل جزائري من تأليف وﺇﺧﺮاﺝ التونسي نصر الدين السهيلي، وهو من بطولة يوسف سحايري، ومحمد خساني، ومصطفى لعريبي، ومليكة بلباي، وسهيلة معلم.

وكان قد عرض مسلسل بابور اللوح قبل عام من الآن عبر إحدى المنصات الإلكترونية، ولكن أعيد عرضه في موسم رمضان 2022 على قناة الشروق الجزائرية.

إلى اللقاء في حلقة جديدة من ريموت كنترول

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

بسبب المشاهد التي وصفت بغير الأخلاقية، سبب أكثر من مسلسل في شهر رمضان حالة من الجدل، عن تفاصيل دراما رمضان 2022 الجريئة نرحب بكم في حلقة جديدة من ريموت كنترول.حب ملوك مسلسل تونسي جزائريمشهد السكرتيرة كان الأكثر جرأة وجدلا في مواقع التواصل، تم إيقاف بث حلقاته لمدة أسبوع مع اعتذار قناة النهار الج

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!