x8mmkmu
x7lxew

مشاهير عانوا من تسريب صورهم الخاصة

Summary | ملخص

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة للتضامن مع الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة بعد تسريب صور خاصة بهم،  وظهرت الأميرة رجوة في الصور المسربة بالمايوه في لقطة عفوية تجمعها بالأمير الحسين ومن خلال وسم دعم الأمير حسين عبر الجمهور عن غضبهم من اقتحام خصوصية الأمير وزوجته خلال تواجدهم في كاليفورنيا لقضاء شهر العسل.

أبدى عدد كبير من المغردين استيائهم من حملة الإساءة المتعمدة التي يتعرض لها ولي العهد، ورأوا أنه من حق الأمير الحسين وزوجته الاستمتاع بوقتهم بشكل خاص وبعيدا عن عدسات التصوير الفضولية وطالب عدد من المغردين محاسبة مسرب الصور.

صور الأمير الحسين والأميرة رجوة

ما زاد من غضب المغردين هو التقاط صور الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة بشكل غير معلن رغم تواجدهم في مكان لكبار الشخصيات.ش

 الأمير الحسين والأميرة رجوة ليسوا أول مشاهير يعانون من تسريب صورهم الخاصة، ففي قصة حياته كتب الأمير هاري عن تسريب صور خاصة له وهو يحتفل مع أصدقائه قبل التحاقه بالجيش في أفغانستان وخلال السهرة اقترح الأمير لعبة التعري وصور أحد الموجودين الأمير وباع الصور بمبلغ ضخم لإحدى القنوات.

 صورة الأمير هاري وقتها كانت حديث العالم وكتب الأمير هاري أنه تفاجأ وقتها برد فعله الهادئ على ما حدث وبعد فترة من زواجه من ميغان تم تسريب صور خاصة لميغان ميركل من شاطئ للعراة في أمريكا بعد اختراق هاتفها.

وفي العام الماضي كانت بيرين سات ضحية لتسريب صورها عارية على السرير وتصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي خاصة وأن الصور مفبركة.

 كما وقع كثير من مشاهير العالم ضحية لتسريب صورهم من هاتفهم، فتعرضت أديل لتسريب صورها ورغم عدم وجودها عارية إلا أنها عبرت عن استيائها الشديد بسبب اختراق حياتها الخاصة.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة للتضامن مع الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة بعد تسريب صور خاصة بهم،  وظهرت الأميرة رجوة في الصور المسربة بالمايوه في لقطة عفوية تجمعها بالأمير الحسين ومن خلال وسم دعم الأمير حسين عبر الجمهور عن غضبهم من اقتحام خصوصية الأمير وزوجته خلال تواجدهم في كاليفورني

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!