x8o4k12
x77g8l

مشاهير يمتلكون سيارات متواضعة

Summary | ملخص

نجوم  يمتلكون ثروات مالية ضخمة ولكن يتنقلون بسيارات متواضعة.

النجمة جينيفر لورانس تمتلك سيارة فولكس واجن إيوس. في حين أن هذه ليست السيارة الوحيدة بالرغم من أن  ثروتها تبلغ 160 مليون دولار، إلا أن هذه الفولكس واجن هي المفضلة لديها.

بالإضافة إلى أنها تمتلك سيارات أخرى مثل  تسلا اس وتسلا واي، ومرسيدس اس كلاس، وكاديلاك إي أل آر، وكاديلاك اسكاليد، واودي كيو 7.

كما يعتبر توم هانكس من أبرز وأنجح الممثلين على الاطلاق كما أنه يمتلك الكثير من السيارات المميزة في مرآبه مثل تسلا موديل أس، وتويوتا أف جي 40، وتويوتا أف 450 وغيرها من السيارات الرائعة.

ولكن من المركبات المتواضعة التي يقودها هانكس، هي سيارة فيات 126 بي والتي حصل عليها كهدية، غير أنه قام ببيعها في مزاد خيري مقابل 83500 دولار.

وايضا يمتلك الممثل الكوميدي كونان أوبراين سيارة فورد توروس SHO البالغة من العمر 26 عاما مع ناقل حركة يدوي والتي ما زال يستخدمها لتنقلاته اليومية.

كما اشترى اوبراين هذه السيارة في عام 1992 واحتفظ بها طوال هذا الوقت، وما يزال يعتمد عليها في هذا الزمن حيث كثرت السيارات التي تأتي بتكنولوجيا متطورة.

واختار ليوناردو دي كابريو سياراته بحكمة ووفقا لأهدافه الصديقة للبيئة. بالتأكيد، لدى دي كابريو مجموعة سيارات مميز حيث إن هذا الممثل يمتلك ثروة مالية ضخمة تصل إلى 260 مليون دولار.

وتشمل السيارات الأخرى في مجموعة ليوناردو دي كابريو سيارة فيسكر كارما، وتسلا روودستر ولكزس آر اكس الهجينة. ومع ذلك، فإن السيارة التي من المرجح أن تراه يقودها هي تويوتا بريوس، وهي واحدة من أكثر السيارات الصديقة للبيئة على الإطلاق.

أما  بريتني سبيرز فتمتلك باقة مميزة من السيارات الرائعة مثل بي ام دبليو آي 8، ومرسيدس جي 55 إيه ام جي، ومرسيدس أس ال كاي، إلا أنه وفي كثير من الأحيان يمكن رؤية بريتني سبيرز في سيارة ميني كوبر أس. هذا وتمتلك المغنية الأمريكية سيارتين من طراز ميني كوبر المكشوفة.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

نجوم  يمتلكون ثروات مالية ضخمة ولكن يتنقلون بسيارات متواضعة.النجمة جينيفر لورانس تمتلك سيارة فولكس واجن إيوس. في حين أن هذه ليست السيارة الوحيدة بالرغم من أن  ثروتها تبلغ 160 مليون دولار، إلا أن هذه الفولكس واجن هي المفضلة لديها.بالإضافة إلى أنها تمتلك سيارات أخرى مثل  تسلا اس وتسلا و

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!