x8mkd26
x7lxew

مشوار فرح الهادي في دقائق: من البداية إلى الشهرة وإثارة الجدل

Summary | ملخص

نستعرض لكم في هذه الحلقة من برنامج البداية على ليالينا، بدايات الفنانة فرح الهادي الفنية وكيف بدأت قصة حبها مع الفنان عقيل الرئيسي ولماذا أثارت الجدل أكثر من مرة؟

فرح الهادي

الفنانة فرح الهادي فنانة وممثلة مقيمة في دولة الكويت، لها عدد كبير من الأعمال التليفزيونية والمسرحية، حيث إنها بدأت مشوارها الفني من سن صغير وهي من مواليد السابع من فبراير عام 1995 ومع ذلك فقد بدأت مسيرتها الفنية عام 2008 وهي في الثالثة عشرة من عمرها.

طفولة غير عادية

طفولة فرح الهادي لم تكن طفولة عادية، فقد انفصل والداها ولم تلتق بوالدها منذ أن كانت في الخامسة من عمرها، ومع ذلك لم تستسلم للظروف فقد وجدت في نفسها موهبة التمثيل وعملت على تنميتها فكان ظهورها الأول مميزاً ولافتاً للانتباه من خلال مسلسل بعد منتصف الخوف.

عائلة فنية

حصلت فرح الهادي على بكالوريوس في التسويق واستكملت مشوراها الفني الذي قدمت خلاله العديد من الأعمال البارزة، كما أن فرح تنحدر من عائلة فنية، فأختها هي الممثلة شوق الهادي بالإضافة إلى المذيعات عبي وحنان جابر فهن بنات خالاتها.

زواج بعد صداقة

في عام 2017 تزوجت الفنانة فرح الهادي من الفنان عقيل الرئيسي، بعد ما جمعتهما علاقة صداقة قوية، ظهرت من خلال تواجدهم معا باستمرار على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد الكثير من نفي وجود علاقة عاطفية بينهما، قرر عقيل الرئيسي أن يطلب يدها في فيديو شاركه على إنستغرام، ثم وافقت فرح الهادي وأعلنا الخطوبة ثم تزوجا بعد أشهر قليلة.

أعلنت فرح الهادي حملها بطفلها الأول آدم الرئيسي قبل أشهر قليلة، بعد إجهاضها الأول في عام 2021، وبعد خمس سنوات من زواجها هي وعقيل الرئيسي.

وكتبت فرح الهادي معبرة عن امتنانها بخبر الحمل: “كنت خاشه عنكم هالسر من ٢٠٢٢ وما قدرت أصبر أكثر من جذي .. لأنكم أهلي وخواتي وأعز ما أملك بحياتي وأبيكم تعيشون معاي هالرحلة وتكونون معاي قراب بكل تفاصيلها، بعد خمس سنوات، ألف الحمدلله يارب على هالنعمة و هالشعور والله يرزق كل محروم يارب.. والله يقر عيوني بشوفته سليم معافى يارب وادعوا لي الله يتمم علي حملي بالسلامة”.

وعن المعجزة التي ساعدتها على إتمام حملها بسلام، قالت فرح الهادي: “سورة البقرة فعلياً معجزة، غيرت أشياء كثيرة بحياتي، حالي تبدل بعد ما قرأتها، سورة البقرة من الأشياء التي أفادتني كثيراً، حتى أني كنت أقرأها أثناء الانتظار عند الدكتورة، وأنا من داخلي متأكدة أني الفترة الجاية سأصبح أم”.

إثارة الجدل

أثارت فرح الهادي الجدل أكثر من مرة وكانت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تم اتهامها عام 2020 بشبهات غسيل الأموال وعت الإعلانات غير المشروعة وأخلت النيابة سبيلها في ذلك الوقت بكفالة قدرها 2000 دينار كويتي.

وكتبت فرح الهادي معقبة على اتهامها بغسيل الأموال: “كلي ثقة بالنيابة العامة والقضاء الكويتي النزيه اللي بيظهر الحقيقة. ما عندي شي أخفيه وإذا انا مخطئة بشي راح اتحاسب، لكن كل شي موجود وإن شاء الله بيظهر الحق.. وسيتم الرد على كل الاتهامات والإشاعات في الوقت المناسب.. وحسبي الله ونعم الوكيل”.

ثم أثارت فرح الهادي الجدل من جديد بأزمتها مع والدتها وشقيقتها شوق الهادي، عن تصريحات السحر الأسود التي أثارت الجدل أكثر من مرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومع ذلك فهي تحظى بعدد كبير من المتابعين المهتمين بمعرفة أخبارها وتفاصيل حياتها التي تشاركها معهم.

شاهد أيضاً: فيديو عقيل الهادي وفرح الهادي يجيبان بعفوية على سؤال مفاجئ

شاهد أيضاً: هدايا فرح الهادي وعقيل الرئيسي التي بلغت الملايين

شاهد أيضاً: آخرهم فرح الهادي تعرفوا على معاناة النجمات مع الصدفية

شاهد أيضاً: فخامة منزل فرح الهادي وعقيل الرئيسي في دبي

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

نستعرض لكم في هذه الحلقة من برنامج البداية على ليالينا، بدايات الفنانة فرح الهادي الفنية وكيف بدأت قصة حبها مع الفنان عقيل الرئيسي ولماذا أثارت الجدل أكثر من مرة؟فرح الهاديالفنانة فرح الهادي فنانة وممثلة مقيمة في دولة الكويت، لها عدد كبير من الأعمال التليفزيونية والمسرحية، حيث إنها بدأت مشوارها الفن

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!