x8eydob
x7lxew

مصدر ثروة بدور البراهيم بعد استعراض منزلها الجديد

Summary | ملخص

احتفلت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم باستلامها عقد بيتها الجديد في منطقة الخبر، وبدور تملك منزلا في منطقة الحلال لكنها قررت شراء منزل أكبر وأكثر فخامة لتعيش فيه مع والدتها وأولادها.

وقررت بدور البراهيم أن تأخذنا في جولة في منزلها الجديد والذي ما يزال في مراحل تجهيز الديكورات.

وبدور البراهيم خبيرة تجميل سعودية اكتسبت شهرة واسعة في الوطن العربي ولاحقتها كثير من الشائعات، منها حصولها على بكالوريوس من جامعة أكسفورد قسم التجميل.

مصدر ثروة بدور البراهيم

دخلت بدور البراهيم عالم السوشيال ميديا لأول مرة عام 2014 باسم دودي كاسم مستعار، ومن الصحيح أن بدور لم تدرس فنون المكياج، ولكنها أتقنتها وبدأت في نشر فيديوهات تعليمية عبر إنستقرام وسناب شات، واكتسبت شهرة واسعة في السعودية والوطن العربي وهي تقول أن شهرتها باتت عالميا أيضا ولم تعد مقتصرة على الصعيدين المحلي والعربي فقط.

المهم أن حياة بدور البراهيم تغيرت مع شهرتها وزادت ثروتها بفضل الإعلانات عبر سناب شات، كما دخلت بدور عالم البيزنس مع إطلاق خط مكياج باسمها، وكشفت خبيرة التجميل السعودية من قبل عن مصدر ثروتها ووجهت نصيحة للفتيات.

ويعد مصدر ثروة بدور البراهيم الأساسي، هو المكياج والتجميل الذي تعد خبيرة فيه، ولمزيد من التفاصيل حول هذا الأمر شاهدوا الفيديو لتسمعوا نصائح بدور البراهيم بنفسها وحديثها عن ثروتها..

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

احتفلت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم باستلامها عقد بيتها الجديد في منطقة الخبر، وبدور تملك منزلا في منطقة الحلال لكنها قررت شراء منزل أكبر وأكثر فخامة لتعيش فيه مع والدتها وأولادها.وقررت بدور البراهيم أن تأخذنا في جولة في منزلها الجديد والذي ما يزال في مراحل تجهيز الديكورات.وبدور البراهيم خبي

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!