x77g8l

مواصفات السيارة فورد تيريتوري 2023 الجديدة كلياً

Summary | ملخص

انطلاق السيارة فورد تيريتوري 2023الجديدة كليا” ford territory 2023 بفضل قدراتها المذهلة تساعدك في تعزيز شعورك بالثقة كل خطوة على الطريق مهما طالت الرحلة إليكم أبرز المواصفات.

تأتي الميزات القياسية في المصابيح الأمامية العاملة بتقنية LED، والمصابيح التي تعمل في ضوء النهار بتقنية LED، والمصابيح الخلفية العاملة بتقنية LED، ومصابيح الضباب الأمامية والخلفية.

وتأتي العجلات المعدنية قياس تسع عشرة 19 بوصة، والمصابيح الأمامية العاملة بتقنية LED مع مصابيح الضباب، لصولك إلى وجهتك بأناقة وراحة.

وتستطيع فتحة السقف المزودة بلوحين أن تغمر المقصورة بالنور الطبيعي في أي وقت.

وتتسع مقصورة الحمولة الرحبة لجميع أمتعتك، بينما تحميك الوسائد الهوائية الست من الجهات كافة كما صممت المقاعد الجلدية الرياضية والأنيقة والمقصورة الداخلية الفسيحة للترحيب بالجميع.

السيارة مزودة بشاشة لمس قياس 12.3 بوصة، وشاشة متوفرة في لوحة العدادات ومؤشرات القيادة قياس 12 بوصة وتحتوي على مجموعة شحن لاسلكي اختيارية تسمح لك بشحن هاتفك الذكي بدون توصيله.

تقع هذه المجموعة داخل الكونسول، وتسمح بإبقاء هاتفك مشحونا بالكامل أثناء دفق الصوت عبر تقنية Bluetooth أو إجراء المكالمات وعدد من الميزات المساعدة للسائق، منها مثبت السرعة التفاعلي، ونظام المعلومات الخاص بالزوايا غير المرئية BLIS®‎ ونظام التخفيف من خطر الاصطدام، ونظام الإنذار بترك خط السير، وكاميرا للرؤية الخلفية، ومساعد الإقلاع على التلال، وأجهزة استشعار أمامية وخلفية لركن السيارة.

خضعت سيارة فورد تيريتوري الجديدة كليا لاختبارات صارمة في القيادة، وبالتحديد على مستوى الضجيج والارتجاج والخشونة (NVH). توفر سيارة فورد تيريتوري الجديدة كليا قوة هائلة تحت غطاء المحرك.

وبفضل محرك EcoBoost®‎ سعة واحد 1.8 لتر الذي يؤمن قوة قدرها 190 حصانا و320 نيوتن متر من عزم الدوران و تتسارع يدعم ناقل الحركة عملية تبديل التروس.

وتساعد الفرامل القرصية للعجلات الأربع مع نظام الفرامل المانع للانغلاق ABS، ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات مع ميزة التحكم بالدفع في توفير تجربة قيادة ثابتة في مختلف ظروف الطرقات والظروف الجوية.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

انطلاق السيارة فورد تيريتوري 2023الجديدة كليا” ford territory 2023 بفضل قدراتها المذهلة تساعدك في تعزيز شعورك بالثقة كل خطوة على الطريق مهما طالت الرحلة إليكم أبرز المواصفات.تأتي الميزات القياسية في المصابيح الأمامية العاملة بتقنية LED، والمصابيح التي تعمل في ضوء النهار بتقنية LED، والمصابيح الخلفية

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!