x8ila62

مواصفات القصر الفاخر لكريستيانو رونالدو في الرياض

Summary | ملخص

منذ قدومه للمملكة مع عائلته والابتسامة لم تفارق وجه اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو يبدو أن الدون وجد في السعودية ما كانت يبغاه دومًا للعب بإحترافية وفي ذات الوقت تقديم كل وسائل الراحة.

وبما أنه خبير في سوق العقارات الذي يستثمر فيه بعض أرباحه من الساحرة المستديرة، فكان من الضروري أن يكون المكان الذي سيعيش فيه استثنائيًا  وهذا ما تحقق في القصر المهيب الذي انتقل إليه بعد تجهيزه بكل وسائل المتعة والترفيه.

قصر كرستيانو رونالدو

قطعة من النعيم داخل الرياض يسكنها أهم لاعب في العالم في حي المحمدية شمال مدينة الرياض يقع قصر رونالدو الذي قدرت مساحته بـ4.26 كيلومتر مربع. في القصر كل ما يتمناه المهاجم الأسطوري من وسائل الترفيه والمتعة ولأنه يمتلك منزلًا في أكثر من بلد، فعملية إبهار الدون ليست بالسهلة.

يحتوي القصر الذي بلغت تكلفته 12.1 مليون جنيه إسترليني على 8 غرف نوم بجانب شلال مياه ومناطق خضراء ذات مساحات واسعة ومسبح بمواصفات أولمبية ويتمتع بمستوى عالٍ من الأمن له ولأسرته  وسهولة الوصول إلى المتاجر والمطاعم والصالات الرياضية وغيرها من المرافق.

ملحق بالقصر ثلاث فيلات منفصلين عن المبنى الرئيسي قد لا يلجأ رونالدو للذهاب إلى الصالة الرياضية لأن منزله الجديد يحتوي على صالتي ألعاب رياضية وملعب كرة قدم وآخر للسلة إلى جانب صالة بولينج، وثلاث مطاعم.

ثروة كرستيانو رونالدو

ذهبت الكثير من ثروات رونالدو إلى الممتلكات، حيث يمتلك مباني في جميع أنحاء العالم لا أحد يعرف خطة تقاعده بعد انضمامه مؤخرًا لنادي النصر والعيش في السعودية ستجعله يوسع دائرة ممتلكاته في المملكة أم لا  لكن الموثق حاليًا أن لديه ثماني قصور فاخرة في أكثر من مكان
أكثرها شهرة هي الشقة المكونة من ثلاث غرف نوم التي يمتلكها في برج ترامب في مانهاتن فضلًا عن قصر لشبونة الذي يعد أغلى قصر في البرتغال بقيمة 18 مليون إسترليني

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

منذ قدومه للمملكة مع عائلته والابتسامة لم تفارق وجه اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو يبدو أن الدون وجد في السعودية ما كانت يبغاه دومًا للعب بإحترافية وفي ذات الوقت تقديم كل وسائل الراحة.وبما أنه خبير في سوق العقارات الذي يستثمر فيه بعض أرباحه من الساحرة المستديرة، فكان من الضروري أن يكون المكان ال

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!