x8ea2cl
x77g8l

مواصفات تتمتع بها بيجو SUV 5008 2022

Summary | ملخص

بيجو 2022 5008 SUV تأتي بمستوى راق من القيادة وبتصميم جريء، فقد تم تطوير هيكل بيجو 5008 SUV الجديدة بمظهر يحقق توازنا مثاليا بين القوة والأناقة.

وتظهر المقدمة منحوتة ليصبح شكلها الديناميكي من خلال ارتفاعها الملحوظ ولمسات الكروم، وتمتد من خط المصابيح الأمامية إلى الجناح الخلفي يتم تعزيز المظهر الجمالي للسيارة من خلال إطارات الألمنيوم الجديدة.

وتم تصميم المساحات الداخلية بذكاء لتوفر رحابة ممتازة، ومساحات قابلة للتعديل من 1 إلى 7 مقاعد.

وتتميز الشبكة الأمامية الجديدة بأنها بدون إطار، والتي تمتد حتى الأطراف بشفرات دقيقة، بواجهة أمامية مدمجة تتسم بالسلاسة والانسيابية.

وتتميز المصابيح الأمامية بخاصية الإضاءة الاتجاهية الثابتة، والتي تعزز الرؤية على المنحنيات بشكل كبير.

وتم تعزيز المكانة العصرية لسيارة بيجو 5008 الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة في الخلف من خلال المحاذاة المثالية للشريط الأسود اللامع.

كما تأتي بأضواء LED حديثة بالكامل مع مخالب ثلاثية الأبعاد مع غطاء ملون شفاف ومؤشرات التمرير.

ويعزز السقف الأسود الماسي “Black Diamond” المزود بقضبان من الألومنيوم شكلها الخارجي. وتأتي سيارة بيجو 2022 5008 SUV مزودة بشاشة لمس مركزية عالية الدقة قياس إنش ولوحة عدادات رقمية قياس 8 إنشات في شاشة رأسية عالية الجودة قابلة للتعديل والتخصيص لمتابعة معلومات القيادة دون أن تبعد عينيك عن الطريق.

ويتم توسيع نطاق الحركة مع تقنية التحكم بالثبات حيث يمكنك تخصيصها حسب الأحوال الجوية والطرق والمنحدرات الشديدة.

أيضا تتميز السيارة بالمرونة وسهولة القيادة، وتم تجهيزها بمحركات فعالة ذات ديناميكية وراحة صوتية مماثلة للسيارات الفاخرة.

وجاءت السيارة بيجو 5008 SUV بمحرك البنزين PureTech فائق الأداء والمعتمد من قبل Euro 4**، والمزود بتقنية “الإيقاف والتشغيل”. 1.6 لتر، وPuretech Turbo 165 حصانا.

يمكن تجهيز سيارة بيجو 5008 بناقل الحركة اليدوي BVM6 أو بناقل الحركة الأوتوماتيكي EAT8*، اعتمادا على المحرك.

بفضل محركها الفعال ووزنها المثالي، توفر بيجو 5008 الجديدة قيادة مرنة ودقيقة للتمتع المطلق بالقيادة.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

بيجو 2022 5008 SUV تأتي بمستوى راق من القيادة وبتصميم جريء، فقد تم تطوير هيكل بيجو 5008 SUV الجديدة بمظهر يحقق توازنا مثاليا بين القوة والأناقة.وتظهر المقدمة منحوتة ليصبح شكلها الديناميكي من خلال ارتفاعها الملحوظ ولمسات الكروم، وتمتد من خط المصابيح الأمامية إلى الجناح الخلفي يتم تعزيز المظهر الجمالي

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!