x8aj1cj
x7lxew

مواقف محرجة للنجوم على المسرح

Summary | ملخص

السقوط سهوا وأشياء أخرى أمام المعجبين، من الأشياء التي تؤرق المشاهير، حيث إن حركة لا إرادية واحدة غير متفق عليها، قد تضعه في موقف لا يحسد عليه.

واليوم نستعرض لكم عدد من المواقف المحرجة التي وقع فيها النجوم على المسرح أمام الجمهور مباشرة، تابعونا للتفاصيل، مرحبا بكم في حلقة جديدة من ريموت كنترول.

عبد الله الرويشد

سقط الفنان الكويتي عبد الله الرويشد على المسرح، وذلك خلال إحياء حفل في مركز جابر الأحمد، حيث تعثّرت قدمه ونُقل إلى المستشفى، بعد إصابته ببعض الرضوض والكدمات.

ماجدة الرومي 

الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي تعرضت لوعكة صحية في حفل افتتاح الدورة الخامسة والثلاثين لمهرجان جرش للثقافة والفنون في الأردن 
لكنها عادت مجددا وسط تصفيق حار، حيث اعتذرت للجمهور ثم استكملت الحفل، وكشف أيمن سماوي المدير التنفيذي لمهرجان جرش أن ماجدة الرومي تعرضت لهبوط حاد في السكر أدى إلى فقدانها الوعي.

ميادة الحناوي

نفس الموقف الذي وقع للفنانة ماجدة الرومي، تعرضت له السورية ميادة الحناوي، عندما أغشي عليها في حفل بتونس ضمن فعاليات مهرجان صفاقس وسط صراخ الجمهور، لكنها أيضا وعلى نفس نهج ماجدة الرومي اختارت استكمال فقرتها الغنائية، وهي جالسة على كرسي.

محمد رمضان

الممثل المصري محمد رمضان سقط أرضًا في مهرجان ضيافة في إمارة دبي، وحاول محمد رمضان وقتئذ تدارك الموقف بعد وقوفه مرة أخرى حيث نظر إلى حذائه لأنه ظن أن هناك شيئ تسبب في سقوطه. لكنه بعد ذلك استغل اللقطة وأعاد نشرها على أنغام إحدى أغنياته وكتب لجمهوره: ثقة في الله ما يقع ما يقع إلا الشاطر.

راغب علامة

في عام 2017 سقط السوبر ستار راغب علامة، على الأرض بعد انزلاق قدميه والملفت هو أنه استدرك الموقف وأكمل الغناء والرقص، لكنه نشر تغريدة صور لأرضية المسرح الزلقة ليؤكد أن الرطوبة الشديدة هي السبب.

محمد حماقي

المواقف المحرجة للنجوم ليست مرتبطة بالانزلاق فقط، أيا وهذا ما حدث مع النجم محمد حماقي 

عندما تعرض لموقف محرج عند نسيان كلمات أغنيته، حيث كان حماقي يحيي حفلا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 90، وفوجئ الحضور بتلعثمه ونسيانه كلمات أغنيته، ليحاول حماقي تدارك الأمر ومازحهم قائلا إن السبب هو إصابته بفيروس كورونا.

وفي موقف أخر فوجئ خلال غنائه على المسرح بـسقوط هاتف محمول على رأسه، ويبدو أن حماقي موعود بالمواقف الغريبة 

عندما طلب منه أحدهم تحية الجمهور هكذا كان رد فعله (شاهد الفيديو)

إليسا

النجمة إليسا كانت في موقف لا تحسد عليه، عندما لم تتعرف عليها سيدة في مداخلة تليفونية كما يجب

وفي مهرجان موازين فقدت أعصابها، عندما كان أحد الفنيين يثبت السماعات لها، لكنه استغرق وقتًا طويلا جدًا على المسرح ثم بدأت تشتكي من الصوت وانفعلت على الكورال قالت لهم “طيب غنوا، شو بكن؟”.

من ناحية أخرى كانت إليسا قد تعرضت لموقف محرج آخر عندما سقطت أرضا على المسرح، بعد أن فقدت وعيها، الأمر الذي دفع البعض للتصريح بأنها تعاني من الإجهاد، ولكنها بعد ذلك خرجت وأفصحت عن معاناتها مع مرض السرطان خلال هذه الفترة العصيبة.

عمرو دياب

النجم عمرو دياب له موقف مخرج عندما طالبه جمهوره بأغنية واكتشف أن فرقته لم تحفظها بعد

نجوى كرم

ومن أغرب المواقف المحرجة عندما رمى أحد الحاضرين النقود على اللبنانية  نجوى كرم مما أغضبها وأبدت استنكارها بشدة قائلة: “”أنا طول عمري ما بحب المشاكل على المسرح، بس أنت الليلة عم تقلل ذوق معنا، الفلوس ما بتشترينا ولا بتشتريك، حرام عليك وعيب عليك اللي بتعمله”.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

السقوط سهوا وأشياء أخرى أمام المعجبين، من الأشياء التي تؤرق المشاهير، حيث إن حركة لا إرادية واحدة غير متفق عليها، قد تضعه في موقف لا يحسد عليه.واليوم نستعرض لكم عدد من المواقف المحرجة التي وقع فيها النجوم على المسرح أمام الجمهور مباشرة، تابعونا للتفاصيل، مرحبا بكم في حلقة جديدة من ريموت كنترول.عبد ا

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!