x8awuf0
x7lxew

مواقف وطرائف عبد الله بالخير

Summary | ملخص

بعفويته وخفة ظله، استطاع الفنان عبد الله بالخير أن يدخل قلوب محبيه في الوطن العربي، فلديه ابتسامة دائمة لا تفارق وجهه، كما أنه يحتفظ بخلطة خاصة للسعادة، ولا يهمه العمر ودائماً ما يرى نفسه في عمر الزهور.

عبد الله بالخير يرفع شعار لا للحزن

عبد الله بالخير مؤمن إلى حد كبير أن الله أمره ألا يحزن، بنصوص قرآنية مباشرة أنزلها لعموم الناس، واستشهد أكثر من مرة بآيات قرآنية من القرآن الكريم، وأوضح أنه يعيش حياته وفقا لهذه الأوامر التي تخبره أن الحياة لا خوف ولا حزن فيها، وفي الآخرة أعد الله له الجنة الجميلة التي تنتظره.

ومن التصريحات الرائعة واللطيفة التي صرح بها عبد الله بالخير، هو اعتزازه بنفسه ككيان مستقل ومتفرد خلقه الله، مؤمن أن الحزن والفرح والسعادة والرضا، كلها أمور متعلقة بداخل الإنسان، “الناس يرضون ما يرضون هذا هواهم، بينما أنت كيان خلقك الله”.

ويؤكد عبد الله بالخير أن الإنسان يرى الآخر وفقا لما يرى الإنسان نفسه عليه، فالناس مرايا، ينظرون للصورة التي تعكسها أنت عن نفسك، أما رضاهم عنك أو حبهم أو كرههم لك فليس مقياسا في شيء.

عبد الله بالخير وركوب الدراجات

ويشارك عبد الله بالخير جمهوره الكبير على السوشيال ميديا بتفاصيل يومه، ومنها عشقه لركوب الدراجات، كما شارك جمهوره أسرار سعادته بالحفاظ على هذه العادات اليومية.

ويؤكد عبد الله بالخير في تصريحاته أنه يحب المحافظة على عادة ركوب الدراجات، مشيراً إلى أنه يستيقظ يوميا في الساعة الخامسة صباحا، يسبح الله ويحمده ويسترضيه، ثم ينطلق في تمرينه اليومي بركوب دراجته.

مواقف طريفة لعبد الله بالخير على الهواء

ويرتبط دائما اسم عبدالله بالخير بالمقاطع الطريفة والمضحكة والتي تتصدر الترند، خاصة مع موهبته الفريدة في التقليد، ودائما ما يفاجئنا بردود أفعاله الغير متوقعة على الهواء

وهكذا يتعامل عبد الله بالخير مع الشائعات، فمثلما تعامل مع شائعة زواجه من الفنانة هيفاء وهبي على أنها حقيقية، ورد بخفة ظل على سبب عدم استمرار زواجهما الوهمي، يتعامل عبد الله بالخير بكل عفوية وخفة ظل مع أي شائعة.

وأبدى عبد الله بالخير أكثر من مرة إعجابه بجمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لدرجة أنه صرخ على الهواء عندما شكرته، وأكد أنه بحاجة لـ “خبطة على الرأس” لكي يعود لرشده، تعامل مع شائعة زواجهما قائلا “ما استمر زواجنا لأنه هيفاء جمالها طاغي، وهي مثل العصفور، بتحصرها بقفص؟ ما بتكون عصفور، ما ينفع”.

للمزيد من التفاصيل والابتسامات المجانية على تصريحات عبد الله بالخير العفوية، شاهدوا الفيديو..

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

بعفويته وخفة ظله، استطاع الفنان عبد الله بالخير أن يدخل قلوب محبيه في الوطن العربي، فلديه ابتسامة دائمة لا تفارق وجهه، كما أنه يحتفظ بخلطة خاصة للسعادة، ولا يهمه العمر ودائماً ما يرى نفسه في عمر الزهور.عبد الله بالخير يرفع شعار لا للحزنعبد الله بالخير مؤمن إلى حد كبير أن الله أمره ألا يحزن، بنصوص قر

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!