x8d693d
x7lxew

نجمات استقبلن مولودهن بطريقة ملكية

Summary | ملخص

حرصت الكثير من النجمات على إقامة حفل فخم استعدادا لاستقبال المولود الجديد، والملاحظ في هذه الحفلات كعامل مشترك، هو البذخ وصرف الأموال الطائلة بهدف المنافسة وتصدر الترند بأجمل وأفخم حفل.

استقبال كايلي جينر لابنتها

ونبدأ مع كايلي جينر والتي أقامت حفلا فخما جدا لاستقبال مولودتها الثانية من مغني الراب ترافيس سكوت، واختارت كايلي جينر ديكورات فخمة باللون الوردي لتناسب أجواء الاحتفال باستقبال مولودة أنثى.

والديكورات كانت مستوحاة من الطبيعة فتم وضع زرافة خشبية وسط مجموعة من الأزهار البيضاء، وفي الداخل، تم نقل الضيوف إلى مساحة واسعة تشبه الغابة وكانت مزينة بالورود، بالإضافة إلى مئات الشموع المعلقة في أوراق الشجر.

وتلقت كايلي هدايا وصلت قيمتها إلى 9 آلاف دولار، بما في ذلك عربة أطفال بقيمة 5 آلاف دولار وحقيبة بقيمة 4 آلاف دولار.

نهى نبيل تعلن عن جنس مولودها بحفل فخم

أما الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل فأعلنت عن جنس مولودها الرابع من خلال حفل فخم، ظهرت فيه بحقيبة هيرمس الفاخرة لتعلن أنها تنتظر صبياً.

ويتخطى سعر حقائب هيرمس 300 ألف دولار، وأظهرت نهى نبيل حقيبتها التي تحمل اللون البيبي بلو، لتعلن عن جنس مولودها بهذا السعر الباهظ.

بيبي شاور ابن ميغان ماركل

في 2019 وقبل ولادة طفلها الأول أرتشي كسرت دوقة ساسكس ميغان ماركل القواعد الملكية، بعدما أقامت حفل بيبي شاور سرية في نيويورك في فندق خيالي يبلغ سعر الليلة الواحدة فيه 75 ألف دولار أميركي.

دنيا بطمة تستقبل ابنتها بحفل فخم

قبل ولادة ابنتها غزل أقامت الفنانة دنيا بطمة حفل بيبي شاور فخم جداً، واستعرضت دنيا بطمة تفاصيل الحفل والهدايا التي قُدمت لها من الأصدقاء والعائلة.

بيبي شاور ابن عزة زعرور

أما الإعلامية عزة زعرور فنظمت هي وزوجها حفل فخم جدا لاستقبال ابنها الأول شمس، وكل تفاصيل الحفل كانت خيالية.

بيبي شاور ابن مهيرة عبد العزيز

والفخامة كانت عنوان حفل البيبي شاور لابن الإعلامية مهيرة عبدالعزيز، وخلال الحفل صنعت لها صديقتها لجين عمران مفاجأة، حيث  قررت أن تدعو كل أصدقائهم من الوسط الإعلامي، والذين حرصوا على إحضار هدايا فاخرة للمولود.

حفل سبوع توأم الدكتورة خلود

وبالتأكيد لا ننسى حفل بيبي شاور ابنتي الدكتورة خلود والذي أقامته قبل ولادة بناتها التوأم، وقد كان الحفل فخما جدا وأحيته الفنانة نجوى كرم، وتحدث الجميع عن التكلفة الخيالية للحفل والذي بدا وكأنه عرس.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

حرصت الكثير من النجمات على إقامة حفل فخم استعدادا لاستقبال المولود الجديد، والملاحظ في هذه الحفلات كعامل مشترك، هو البذخ وصرف الأموال الطائلة بهدف المنافسة وتصدر الترند بأجمل وأفخم حفل.استقبال كايلي جينر لابنتهاونبدأ مع كايلي جينر والتي أقامت حفلا فخما جدا لاستقبال مولودتها الثانية من مغني الراب ترا

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!