x8dgi4v
x7lxew

نجمات أثرن الجدل بملابس الشاطئ ومايوهات جريئة

Summary | ملخص

أثارت بعض النجمات ومشهورات مواقع التواصل الاجتماعي، الجدل بظهورهن بملابس البحر والمايوهات الجريئة خلال عطلة هذا الصيف.

لجين أم رموش

أثارت المشهورة السعودية لجين أم الرموش الجدل بإطلالة جريئة من عطلتها الصيفية في المالديف
وتعرضت بعدها لانتقادات حادة من الجمهور.

وظهرت لجين في إطلالتها معتمدة على توب أبيض ضيق يكشف عن منطقة الصدر، وجيب ضيقة، وكشفت الإطلالة عن منطقة البطن، وفي إطلالة أخرى ظهرت بفستان بحر يعتمد على تصميم الشبك.

ميرهان حسين

ليست فقط لجين التي أثارت الجدل بملابسها في عطلة هذا الصيف، ولكن أيضاً تصدرت الفنانة المصرية ميرهان حسين الترند بعد نشرها صورها بالمايوه، وصحيح إطلالتها كانت جريئة لكنها تلقت تعليقات إعجاب برشاقتها وأناقتها.

ياسمين رئيس

ومنذ بداية الصيف حرصت ياسمين رئيس على مشاركة الجمهور صورها خلال عطلتها بشكل منتظم بإطلالات جذابة وجريئة، مثل هذه الإطلالة التي تشاهدونها في الفيديو، والمكونة من الكروب توب الأسود والجيب القصير وإطلالات مختلفة لملابس البحر والهوت شورت.

الأكثر إثارة للجدل في إطلالات ياسمين رئيس كانت المايوهات التي تعرضت بسببها لبعض الانتقادات.

نسرين طافش

أما نسرين طافش فأثارت أيضاً حالة من الجدل بعد نشرها صور جريئة مع زوجها الطبيب المصري شريف الشرقاوي أثناء قضاء عطلة صيفية في إحدى المدن الساحلية.

منى فاروق

تصدرت الفنانة المصرية منى فاروق الترند بسبب أحدث ظهور خلال عطلتها في مدينة شرم الشيخ، وظهرت منى بإطلالات جريئة عرضتها لانتقادات.

مايا دياب

أما مايا دياب فاختارت العديد من المايوهات على البحر بألوان متنوعة وزاهية خطفت الأنظار، أما اللوك الذي أثار جدل كان ظهورها على البحر بإطلالة جريئة روجت فيها لأخر ألبوماتها الغنائية.

وظهرت على صخرة في وسط البحر، وهي ترتدي مايوه قطعة واحدة يتكون من ألوان صيفية زاهية أبرزها الأزرق والأحمر والأصفر والبرتقالي. 

منة فضالي

وأثارت منة فضالي الجدل بسبب مايوهاتها الجريئة مثل عادتها كل إجازة صيف.

رانيا يوسف

أما رانيا يوسف تنوعت إطلالاتها، حيث ظهرت رانيا يوسف بلوكات مختلفة ما بين الكاش مايوه والفساتين الصيفية.

ناهد السباعي

وخطفت الفنانة ناهد السباعي أنظار متابعيها على بجلسة تصوير جديدة على حمام السباحة، ظهرت فيها بمايوه مزين بنقوش خضراء مع كاش مايوه أبيض وأقراط يتدلى منها ورود.

بلقيس فتحي

وتعرضت النجمة بلقيس فتحي، لحملة انتقادات حادة بسبب إطلالاتها الأخيرة بملابس البحر على أحد الشواطئ ونشرت مقطع فيديو قصير، ظهرت فيه بالجزء العلوي من جسدها فقط، وهي جالسة على كرسي البحر وظهرت أجزاء من المايوه البرتقالي.

مريم حسين

أما الفنانة المغربية مريم حسين فتعرضت لحملة هجوم كبيرة بعد  استعراض إطلالتها الجريئة خلال رحلة بحرية باليخت بصحبة ابنتها الوحيدة أميرة.

أمل الشهراني

أما أمل الشهراني والتي دائما ما تثير الجدل.. حيث تعرضت لحملة هجوم حادة بعدما نشرت صورها بالبكيني، وقررت أمل أن ترد على مهاجميها بهذه الطريقة.

شمس الكويتية

أما شمس الكويتية والتي قضت إجازة الصيف في تركيا أثارت الجدل بإطلالتها على أحد اليخوت
وظهرت شمس في الصورة مرتدية هوت شورت حرير باللون البني ونسقت معه قميصاً بنفس اللون بأكمام طويلة بتصميم الأوفر سايز.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

أثارت بعض النجمات ومشهورات مواقع التواصل الاجتماعي، الجدل بظهورهن بملابس البحر والمايوهات الجريئة خلال عطلة هذا الصيف.لجين أم رموشأثارت المشهورة السعودية لجين أم الرموش الجدل بإطلالة جريئة من عطلتها الصيفية في المالديفوتعرضت بعدها لانتقادات حادة من الجمهور.وظهرت لجين في إطلالتها معتمدة على توب&

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!