x8j9e24
x7lxew

نجوم تبدلت ملامحهم بعد عمليات تجميل الأنف

Summary | ملخص

خضع الكثير من النجوم لعملية تجميل الأنف، لتتبدل ملامحهم تماما، وأحدث عمليات الأنف للنجوم كانت من نصيب الفنانة شوق الهادي، والتي خضعت مؤخرا لعملية تصحيح اعوجاج الأنف.

صرحت شوق الهادي قبل خمس سنوات أنها تتمنى الخضوع لهذه العملية لتحصل على شكل أنف أجمل، وأكدت شوق بعد خضوعها للعملية أنها سعيدة بهذه العملية.

شهاب ملح

في نفس التوقيت الذي خضعت فيه شوق الهادي لعملية تجميل الأنف، صرح مشهور سناب شات شهاب ملح إنستقرام أنه خضع أيضاً لعملية تجميل في أنفه وظهر الفرق واضحا من خلال الصور التي شاركها للنتيجة.

لولوة الملا

الممثلة الكويتية لولوة الملا خضعت أيضاً لتصحيح بسيط في الأنف بحسب ما صرحت مؤخرا، كما أكدت على سعادتها الكبيرة بالنتيجة التي وصلت إليها بعد العملية.

عقيل الرئيسي

تعافى عقيل الرئيسي مؤخرا من عملية التجميل التي أجراها في أنفه والتي ظهر الفرق بين نتيجتها وبين شكله قبل الخضوع لها واضحا جليا، كما شارك عقيل تفاصيل عمليته مع الجمهور بالصور.

الدكتورة خلود

سبق وخضعت الدكتورة خلود أيضا لعملية تجميل في الأنف، وشاركت الجمهور بكل تفاصيلها، معلنة أنها اضطرت للخضوع لهذه العملية بسبب معاناتها مع اللحمية التي أرهقتها، كما لفتت إلى أنها كانت تحاول إخفاء عيوب أنفها عن طريق الكونتور والمكياج، ولكنها في النهاية آمنت بأنه عليها الخضوع لعملية تجميل حتى تتخلص من معاناتها.

للمزيد من النجوم الذين تغيرت ملامحهم مع عمليات تجميل الأنف، شاهدوا الفيديو

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

خضع الكثير من النجوم لعملية تجميل الأنف، لتتبدل ملامحهم تماما، وأحدث عمليات الأنف للنجوم كانت من نصيب الفنانة شوق الهادي، والتي خضعت مؤخرا لعملية تصحيح اعوجاج الأنف.صرحت شوق الهادي قبل خمس سنوات أنها تتمنى الخضوع لهذه العملية لتحصل على شكل أنف أجمل، وأكدت شوق بعد خضوعها للعملية أنها سعيدة بهذه العمل

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!