x86qbbr
x7lxew

نجوم عانوا من أزمات صحية خطيرة في 2021

Summary | ملخص

2021 لم يكن  عام سعيد على بعض النجوم الذين تعرضوا لظروف مرضية خطيرة كادت أن تودي بحياة بعضهم فخلال  العام الماضي  2021 تعرض الكثير من النجوم لأخطاء طبية فادحة وعلى رأسهم ياسمين عبد العزيز والتي واجهت الموت بعدما تعرضت لخطأ طبي أثناء عملية لعلاج مرض بطانة الرحم المهاجرة 
حيث  أصيبت ياسمين  بتسمم بالدم جعلها تخضع لأكثر من عملية جراحية خطيرة بقيت لشهور طويلة في المستشفي  حتى خرجت من جديد بعد نجاح عمليتها الأخيرة ونجاتها من المرض.

ففي عبده
تعرضت النجمة المصرية فيفي عبده لخطأ طبي فادح عرضها لأزمة صحية خطيرة واضطرت للخضوع لعملية جراحية عاجلة وظلت فترة طويلة تحت الملاحظة حتى عادت لحياتها الطبيعية.

إيمان الحصري

أما المذيعة المصرية إيمان الحصري فعاشت هي وعيلتها مأساة حقيقية  بدأت شهر إبريل بعدما تدهورت حالتها نتيجة خطأ طبي وهي بتعمل عملية جراحية بالأمعاء.
تعرضت بعدها لمضاعفات خطيرة وأجرت عدة عمليات جراحية بهدف إنقاذها حتى سافرت لألمانيا وأجرت العملية وعادت في شهر نوفمبر الى مصر ت ووصفت بنفسها حجم الألم الذي عاشته لمدة شهور طويلة.

وائل كفوري

وبعيد عن الأخطاء الطبية تعرض عدد من النجوم لحوادث خطيرة منهم النجم وائل كافوري واللي تعرض منتصف شهر أكتوبر لحادث سيرٍ مروّع على طريق أوتوستراد جبيل الدولي بلبنان
وتعرض كفوري لبعض الرضوض في أنحاء متفرقة من جسده ونجى من الموت بأعجوبة.

ريتا حرب

تعرضت ريتا حرب لحادث أكثر قسوة فهي لا تزال تحت الملاحظة الطبية بعدما نقلت للمستشفي في منتصف شهر نوفمبر  وتعرضت ريتا خلال وجودها في تركيا برفقة مدرب التمثيل بوب مكرزل، لحادث تصادم سبب تحطم سيارتها بالكامل وخضعت ريتا لأكثر من عملية جراحية في قدمها اليسرى كما خضعت لعملية في وجهها ولاتزال تحت الملاحظة الطبية.


ماجدة الرومي

النجمة ماجدة الرومي واللي تعرضت للإغماء بشكل مفاجيء على المسرح أثناء حفلها بمهرجان جرش الغنائي حيث أدى سقوطها المفاجئ إلى حدوث حالة من الذعربين الجمهور لكنها إستطاعت أن تكمل الحفلة من جديد وطمأنت الجمهور وقالت أنها تعرضت لإانخفاض ضغطها نتيجة الإرهاق الشديد وفي نهاية أغسطس .

العديد من النجوم أيضاً تعرضوا لوعكات صحية خلال سنة 2021 تعرفوا من هم شاهدوا الفيديو

المزيد:

نجوم تزوجوا في 2021

نجمات حلقن شعرهن بعد الانفصال

أسعار حفلات زفاف المشاهير: أحدهم وصل 45 مليون دولار! ‏

أشقاء النجوم: شقيقة أحمد مكي نجمة سينمائية وليلى مراد شقيقها مطرب شهير ‏

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

2021 لم يكن  عام سعيد على بعض النجوم الذين تعرضوا لظروف مرضية خطيرة كادت أن تودي بحياة بعضهم فخلال  العام الماضي  2021 تعرض الكثير من النجوم لأخطاء طبية فادحة وعلى رأسهم ياسمين عبد العزيز والتي واجهت الموت بعدما تعرضت لخطأ طبي أثناء عملية لعلاج مرض بطانة الرحم المهاجرة حيث  

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!