x8ekq5z
x77g8l

نيسان جوك 2022 مزودة بتجهيزات وكماليات أكثر لتضفي متعة للقيادة

Summary | ملخص

جاءت السيارة «نيسان جوك» لفئة السيارات الرياضية «الكروس أوفر المدمجة» 2022 مزودة بتجهيزات وكماليات أكثر لتضفي متعة للقيادة.

دعمت السيارة بمجموعة من التجهيزات والكماليات، من أبرزها «مثبت سرعة، وحساسات خلفية للركن، ومصابيح ضباب أمامية LED، ومصابيح led خلفية، ومكيف هواء يدوي، وزجاج معتم، وشاشة وسائط 8 بوصات تعمل باللمس مدعمة بالاتصال عبر التطبيقات.

خطوط حادة، وأضواء دراماتيكية، ولمسات تصميمية مثيرة للاهتمام، وعجلات معدنية مقاس 19 بوصة، وسقف عائم مميز.

تصميم چوك مبهر للعين، يخلق ديناميكيات هوائية تتيح لك شق الهواء من أجل الكفاءة في استهلاك الوقود وقيادة أكثر هدوءا.

وزودت سيارات نيسان جوك موديل 2022 -الفئة الأولى- بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمان؛ من بينها «عدد ست 6 وسائد هوائية، وفرامل مانعة للانغلاق ABS وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD، ونظام الثبات الإلكتروني، وخاصية التحكم الديناميكي للسيارة بتقنية VDC، ونظام مراقبة ضغط الهواء، وحساسات تحذير المسافة الخلفية، ونظام تفعيل الإضاءة العالية أوتوموتيكيا، وحساس إضاءة، وكاميرا للرؤية الخلفية.

يستخدم نظام المعلومات والترفيه في نيسان چوك المدمج عبر نيسان Connect أحدث التقنيات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التطبيق من الوصول إلى الخدمات، مثل Apple CarPlay وAndroid Auto، لإبقائك على اتصال بالترفيه والمعلومات، يبقيك التكامل الذكي من نيسان على تواصل مع العالم من حولك وأنت تتحرك خلاله.

يعمل المحرك المزود بشاحن تيربو سريع الاستجابة على تعزيز القيادة من خلال ناقل الحركة السريع DCT ويستفيد نظام التعليق الدقيق بشكل كامل من الهيكل القوي الصلب.. تمتع برحلة آمنة بقدر ما هي مبهجة.

 ينتمي طراز «نيسان جوك» لفئة السيارات الرياضية «كروس أوفر المدمجمة»، المزودة بمحرك مكون من 3 أسطوانات، سعة 1000 سي سي تيربو، يخرج قوة قدرها 115 “حصانا”، وعزما أقصى للدوران 200 نيوتن للمتر، متصل بناقل حركة سباعي السرعات أوتوماتيكي، مع إمكانية القيادة بناقل حركة يدوي السرعات.

تمنحك تقنيات تقليل الاحتكاك المتقدمة وشاحن التيربو الإلكتروني استجابة مبهجة، بينما يضمن وضع ECO توفير استهلاك الوقود بكفاءة.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

جاءت السيارة «نيسان جوك» لفئة السيارات الرياضية «الكروس أوفر المدمجة» 2022 مزودة بتجهيزات وكماليات أكثر لتضفي متعة للقيادة.دعمت السيارة بمجموعة من التجهيزات والكماليات، من أبرزها «مثبت سرعة، وحساسات خلفية للركن، ومصابيح ضباب أمامية LED، ومصابيح led خلفية، ومكيف هواء يدوي، وزجاج معتم، وشاشة وسائط 8 ب

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!