x8ekwpq
x7lxew

هدايا فرح الهادي وعقيل الرئيسي التي بلغت الملايين

Summary | ملخص

إذا كنتم من متابعي كل من فرح الهادي وعقيل الرئيسي بالتأكيد قد شاهدتم كم الهدايا التي يتبادلانها فيما بينهما، ويهدونها إلى بعضهما البعض، وفي كل مناسبة يحتفلان معا بهدايا أفخم من السابقة والتي يصل ثمنها لآلاف الدولارات.

بالتأكيد الناس يحبون أن يشاهدوا ويتابعوا الأجواء الرومانسية التي يفاجآن بها بعضهما والتي يكون هناك جهد كبير ورائها، لكنهما أيضا في كل مرة يبهران المتابعين بهدايا خيالية.

هدايا ذكرى الخطبة

وهذه الأجواء الرومانسية صنعها عقيل الرئيسي بمناسبة ذكرى خطبتهما قبل الزواج.. فماذا أحضر لها؟

مثلما شاهدنا فقد أهدى عقيل الرئيسي 3 حقائب من هيرمس والتي يبدأ سعر الواحدة منها من 40 ألف وحتى 500 ألف دولار.

هدايا عيد الزواج

أما احتفالهما بذكرى زواجهما الأول فكان مع سيارة أحلام فرح وهي سيارة بنتلي حمراء والتي يتخطى سعرها 300 ألف دولار.

وفي عيد زواجهما الثاني احتفل الثنائي بجلسة تصوير بالفستان الأبيض والبدلة، وبالتأكيد تبادلا هدايا فخمة، وعقيل كالعادة أبهر فرح وأهداها هدايا للسنة كلها وكان فيها حقائب ديور وهيرمس وهدايا ألماس.

هدايا أعياد الميلاد

وفي عيد ميلاد عقيل الـ29 ..فاجأته فرح الهادي بهدايا بعدد سنين عمره والتي كانت من أفخم البراندات، وفي أخر عيد ميلاد لفرح فاجأها عقيل الرئيسي بحفل مميز جدا وبالتأكيد الهدايا كانت فخمة وغالية كثيراً.

أول هدية كانت عبارة عن عروسة من ماركة دولتشي آند غابانا يقدر سعرها بخمسة آلاف ريال سعودي، وأهداها أيضاً مجوهرات ومجموعة هدايا من أكبر الماركات العالمية.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

إذا كنتم من متابعي كل من فرح الهادي وعقيل الرئيسي بالتأكيد قد شاهدتم كم الهدايا التي يتبادلانها فيما بينهما، ويهدونها إلى بعضهما البعض، وفي كل مناسبة يحتفلان معا بهدايا أفخم من السابقة والتي يصل ثمنها لآلاف الدولارات.بالتأكيد الناس يحبون أن يشاهدوا ويتابعوا الأجواء الرومانسية التي يفاجآن بها بع

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!