x838o94
x7lxew

هوايات غير متوقعة للنجوم

Summary | ملخص

الكثير من النجوم يشاركون جمهورهم كيفية قضائهم لوقت الفراغ من خلال ممارسة هواياتهم المفضلة بقصد كسر الروتين من خلال هذه الهوايات البعض منهم لديه هوايات عادية ومتعارف عليها والبعض الأخر لديه هوايات غير متوقعة دعونا نراها .


هند صبري 
الكثير يعرف أن هند صبري مارست القانون وتعشق مهنة المحاماة أما الهواية التي فاجئت بها الجميع فهي العزف على الطبلة وكشفت هند بإنها تأخذ دروس في عزف الطبلة من أحدى صديقاتها وتشاركها في نفس الهواية الفنانة أروى جودة  فهي أيضاً تحب العزف على الطبل والفنان شريف منير الذي يهوى العزف على الدرمز والذي أحترفه لمدة طويلة.


أحلام 

كشفت الفنانة أحلام عن هوايتها المفضلة وصفت نفسها بأنها طباخة ماهرة وتحب طبخ الكثير من الأكلات خاصة الكبسة السعودية حيث تكرر ظهور أحلام دائما في فيديوهات مواقع التواصل الإجتماعي وهي تطبخ في منزلها ويبدو عليها الإنبساط أثناء الطبخ .

نسرين طافش 

النجمة نسرين طافش كشفت عن هواية تعلم الرقص والتي تساعدها في عملها في التمثيل ولكنها تعشق رياضة الملاكمة والتي تحرص على تدريباتها بإستمرار .

تعرفوا أكثر على نجوم  أخرين لديهم هوايات النجوم غير متوقعة شاهدوا الفيديو.

المزيد:

أشهر قصص حب بين نجمات ومخرجين

دلال عبد العزيز وميرفت أمين ورجاء الجداوي: أشهر صداقات الوسط الفني

بينهم مارلين مونرو: نجوم أنقذهم التبني من التشرد وعاشوا مع أسر بديلة

أبناء المطربين يدخلون مجال الغناء: ابنة شيرين تغني بالإنجليزية

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

الكثير من النجوم يشاركون جمهورهم كيفية قضائهم لوقت الفراغ من خلال ممارسة هواياتهم المفضلة بقصد كسر الروتين من خلال هذه الهوايات البعض منهم لديه هوايات عادية ومتعارف عليها والبعض الأخر لديه هوايات غير متوقعة دعونا نراها .هند صبري الكثير يعرف أن هند صبري مارست القانون وتعشق مهنة المحاماة أما الهو

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!