x8nywqe
x77g8l

هيونداي موتور N Vision 74 تحصل على جوائز ريد دوت للتصميم

Summary | ملخص

حصلت N Vision 74 على امتياز في فئة التنقل والنقل في جائزة ريد دوت: مفهوم التصميم حيث تمثل السيارة الهجينة الكهربائية الهيدروجينية عالية الأداء N Vision 74 ماضي العلامة التجارية والحاضر والمستقبل.

أعادت شركة هيونداي موتور اليوم تأكيد ريادتها العالمية في مجال التصميم من خلال الفوز بثلاث جوائز ريد دوت المرموقة لمفهومها N Vision 74 الشهير.

 ونظام تصميم المعلومات والترفيه المتكامل من الجيل التالي “Seon” وتصميم تجربة المستخدم للتنقل من Hyundai Sans.

تأتي السيارة N Vision 74 بتصميم مفهوم بوني كوبيه الذي قدمته هيونداي في عام 1974.

حيث ورث المختبر المتحرك نقاء مفهوم بوني كوبيه والنسب الديناميكية للصورة الظلية الجانبية وتصميم العمود B الخاص مع تفاصيل مستوحاة من رياضة السيارات.

كما حصلت الشركة على  جائزة ريد دوت  للعلامات التجارية ولتصميم التواصل 2023، عن نظام المعلومات والترفيه الخاص بقمرة القيادة والملاحة في السيارة (ccNC) وخطها الرقمي.

وتم الاعتراف ب “Seon” في فئة تصميم الواجهة وتجربة المستخدم، والتي تعني “الخط” باللغة الكورية، هو نظام تصميم جديد تماما يتم تطبيقه على نظام المعلومات والترفيه ccNC لشركة هيونداي موتور.

ومع فكرة الخطوط الأفقية الموجودة في الطبيعة، طورت الشركة “Seon” من مكونات رسومية صغيرة إلى الشاشة بأكملها.

وتم تصميم هذا المفهوم الجرافيكي ليتوافق تماما مع التصميمات الداخلية والخارجية للسيارة، بما في ذلك التناسق بين شاشات العرض.

يطبق نظام المعلومات والترفيه ccNC من هيونداي نفسض نظام الشبكة والمكونات المشتركة لتجربة مستخدم متسقة بين شاشات العرض.

على وجه الخصوص، تم تحديد التسلسل الهرمي للشاشة بشكل أكثر وضوحا لتسهيل استخدام السائقين أثناء القيادة. على مر السنين.

وعملت هيونداي موتور على إعادة ترتيب الميزات والمعلومات وتحسينها لتسهيل العثور عليها والوصول إليها على المستخدمين.

أدت هذه الجهود إلى تطبيق نظام المعلومات والترفيه الفريد للشركة الذي يوفر إمكانية الاستخدام الأمثل في بيئة القيادة وتجربة مستخدم متسقة عبر الشاشة بأكملها.

الجدير بالذكر أن جائزة ريد دوت، التي يستضيفها مركز شمال الراين وستفاليا للتصميم في ألمانيا، واحدة من أكبر مسابقات التصميم في العالم.

تنقسم الجائزة إلى ثلاث تخصصات مختلفة – تصميم المنتج والعلامة التجارية وتصميم التواصل ومفهوم التصميم – لتقييم التنوع في مجال التصميم بشكل أفضل.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

حصلت N Vision 74 على امتياز في فئة التنقل والنقل في جائزة ريد دوت: مفهوم التصميم حيث تمثل السيارة الهجينة الكهربائية الهيدروجينية عالية الأداء N Vision 74 ماضي العلامة التجارية والحاضر والمستقبل.أعادت شركة هيونداي موتور اليوم تأكيد ريادتها العالمية في مجال التصميم من خلال الفوز بثلاث جوائز ريد دوت ا

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!