x8joon6
x76hqu

وصفة جيب التاجر بأسهل وأبسط طريقة

Summary | ملخص

وصفة جيب التاجر بأسهل وأبسط طريقة هي وصفة شهية تعتبر من أشهر وصفات رمضان 2023، إذ تحضر بخطوات بسيطة وطريقة فريدة وتقدم كطبق مقبلات على الإفطار أو كوجبة خفيفة على السحور.

نقدم لك الوصفة اليوم على طريقة الشيف ايات محمد، وهي شيف تقدم العديد من الوصفات الفردية بنكهات مختلفة ومتنوعة، تجمع بين المطبخ الشرقي والغربي، إذ احترفت الشيف الطبخ منذ سنوات بالرغم من تخرجها من قسم المحاسبة الذي ساعدها بشكل أو بآخر في إدارة أعمالها ومهامها، إلا إن شغفها بالطبخ منذ الصغر جعلها تتقن العديد من الوصفات العربية والخليجية على وجه الخصوص، وتسعى لنشرها ودمجها مع الوصفات والنكهات العالمية.

اختصت الشيف آيات بشكل كبير في صناعة الحلويات والشوكولاتة بشكل خاص، وساهمت في تطوير العديد من الكافيهات والمطاعم ومصانع الشوكولاتة في دول الخليج. 

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

وصفة جيب التاجر بأسهل وأبسط طريقة هي وصفة شهية تعتبر من أشهر وصفات رمضان 2023، إذ تحضر بخطوات بسيطة وطريقة فريدة وتقدم كطبق مقبلات على الإفطار أو كوجبة خفيفة على السحور.نقدم لك الوصفة اليوم على طريقة الشيف ايات محمد، وهي شيف تقدم العديد من الوصفات الفردية بنكهات مختلفة ومتنوعة، تجمع بين المطبخ

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!