x6xvn3

ويل سميث يستقيل من الأكاديمية ولهذا السبب لم يتم طرده من حفل الأوسكار

Summary | ملخص

كريس روك رفض خروج ويل سميث من الحفل، وما زالت الأكاديمية تحقق بالأمر، وسميث يستقيل.. ابقوا معنا وتعرفوا على التفاصيل في هذا الموضوع.

سبب عدم طرد ويل سميث من حفل الأوسكار

رغم مرور نحو أسبوع على حادث ضرب ويل سميث للنجم الكوميدي كريس روك، إلا أن وسائل الإعلام العالمية مازالت تهتم بكل جديد حول الأمر.

وكشف منتج حفلة توزيع جوائز الأوسكار، ويل باكر، إنه منع طرد ويل سميث من الحفلة، والسبب أن كريس روك لم يرغب بطرده.

شاهد أيضاً: جيم كاري يطالب الشرطة بالقبض على ويل سميث وتغريمة 200 مليون دولار

وأضاف أن العاملين في الأكاديمية المنظمة للحدث، أردوا طرد سميث بعدما صفع كريس روك على المسرح.

كما أن كريس قال للشرطة المسؤولة عن أمن الحفلة، إنه لا يريد إلقاء القبض على سميث، فقد اعتبرته الشرطة حادث ضرب، وقالوا إنهم مستعدون للقبض عليه، إن تقدم روك بشكوى. ولكن كان كريس رافضاً بشكل قطعي لتلك الخيارات.

وقال باكر، إن روك لا يرغب في تطور الوضع للأسوأ.

استقالة ويل سميث من الأكاديمية

وقد أعلن ويل سميث استقالته من أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة (الأوسكار).

وكان سميث اعتذر في بيان عقب الحفل بيوم واحد وجاء في هذا الاعتذار: “العنف بجميع أشكاله مدمر. كان سلوكي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة الماضية غير مقبول ولا يغتفر. إلقاء النكات على حسابي هي جزء من العمل بالنسبة لكريس، لكن النكات حول حالة جادا الطبية كانت أكثر من أن أتحملها، لذا جاء رد فعلي عاطفياً.”

وأضاف: “أود أن أعتذر لك علناً يا كريس. لقد أخطأت. أشعر بالحرج، وأفعالي لم تكن مؤشراً على الرجل الذي أريد أن أكونه. لا مكان للعنف في عالم الحب.”

وبعد أن ضجت وسائل الإعلام العالمية بلطمة ويل سميث للممثل الكوميدي كريس روك على المسرح أثناء تسليم جوائز الأوسكار.

شاهد أيضاً: أفلام ويل سميث الجديدة «في مأزق» بسبب صفعة الأوسكار

أعلنت الأكاديمية أنها قبلت استقالة سميث، الذي حصل على جائزة أفضل ممثل هذا الموسم، مؤكدة أنها سوف تستمر في الإجراءات التأديبية ضده.

وكان سميث قد صفع روك بعد أن قال الأخير نكتة حول شعر زوجة سميث جادا بينكيت، التي تعاني من مرض الثعلبة الذي يتسبب في تساقط الشعر.

تم نشر هذا المقال على موقع القيادي

كريس روك رفض خروج ويل سميث من الحفل، وما زالت الأكاديمية تحقق بالأمر، وسميث يستقيل.. ابقوا معنا وتعرفوا على التفاصيل في هذا الموضوع.سبب عدم طرد ويل سميث من حفل الأوسكاررغم مرور نحو أسبوع على حادث ضرب ويل سميث للنجم الكوميدي كريس روك، إلا أن وسائل الإعلام العالمية مازالت تهتم بكل جديد حول الأمر.وكشف

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!