x8et9ac
x7lxew

بعد مرور 15 عاما: هكذا أصبح شكل غنى وإيناس في لحظة وداع

Summary

غنى وإيناس طفلتي مسلسل لحظات وداع، إذا شاهدتهم الآن لن تتعرف عليهما، كيف صارتا بعد 15 عاما من عرض المسلسل التركي الشهير، حسناوات في العشرينيات، وباقي أبطال العمل أيضًا تقدمهم في العمر كان لافتًا، من يصدق أن هذا المسلسل مرت عليه كل تلك السنوات؟!

إيناس في مسلسل لحظة وداع

هل ترى تلك الفتاة الجميلة في الفيديو؟ هل خمنت من هي أم لا؟ إنها تشاغلا شيمشك، التي كانت تؤدي دور الطفلة إيناس، وتشاغلا  كانت تبلغ 5 سنوات فقط عندما ظهرت في لحظة وداع، لكن حققت نجاحا كبيرا بعفويتها، وتجسيدها لدور البنت العنيدة المشاكسة.

تشاغلا الآن في العشرينيات، وتحصل على أدوار رئيسية في الدراما التركية، خاصة بعد نجاحها في مسلسل زهرة القصر، كما أنها متألقة على السوشيال ميديا أيضاً ويبدو أنها من المعجبات بمحمد رمضان.

غنى في لحظة وداع

أما الطفلة الثانية غنى، هي الفنانة الشابة عائشة توران، وظهرت لأول مرة أمام الكاميرات وهي في عمر السادسة في مسلسل سنوات الضياع، لكن شهرتها الحقيقة كانت مع لحظات وداع في 2007.

عائشة تبلغ الآن 22 عاما وتدرس النقد المسرحي والدراما في جامعة إسطنبول، ولم تشارك في مسلسلات بعد مرحلة الطفولة، لكن لها بعض المساهمات في الكتابة للإعلانات والمسرح، والبعض يخلط بينها وبين الممثلة التركية الشهيرة عائشة توران لتشابه الأسماء.

ليلى في لحظات وداع

الممثلة التركية إيجي أوسلو، الشهيرة باسم ليلى، رغم أنها على مشارف الخمسين، لكنها ما زالت تحافظ على رشاقتها وجمالها، وآخر أعمالها كان مسلسل عزيزي الماضي في عام 2019، أبدعت في دور الأم التي تكتشف إصابتها بورم خبيث، وكان عليها تأمين مستقبل وسعادة أسرتها بعد رحيلها.

الأب في لحظات وداع

أما الممثل سينان سومر الذي قدم دور الأب فقد صار في منتصف العقد الرابع، آخر أعماله الفنية كان مسلسل الزوجين المثاليين في 2010.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

غنى وإيناس طفلتي مسلسل لحظات وداع، إذا شاهدتهم الآن لن تتعرف عليهما، كيف صارتا بعد 15 عاما من عرض المسلسل التركي الشهير، حسناوات في العشرينيات، وباقي أبطال العمل أيضًا تقدمهم في العمر كان لافتًا، من يصدق أن هذا المسلسل مرت عليه كل تلك السنوات؟!إيناس في مسلسل لحظة وداعهل ترى تلك الفتاة الجميلة في الف

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!