x86j4sa
x7lxew

آخرهم أدهم نابلسي.. نجوم اعتزلوا الفن في قمة النجاح والشهرة

Summary | ملخص

قرار مفاجئ بالاعتزال صدم جمهور المطرب أدهم النابلسي أواخر عام 2021، خاصة أن أدهم كان فنانا ناجحا ولديه جمهور كبير في كل أنحاء الوطن العربي.

ولكن قبل أدهم كان هناك الكثير من النجوم الذين أخذوا نفس القرار بالاعتزال عن الفن نهائيا رغم أنهم كانوا على قمة المجد والشهرة مرحبا بكم في حلقة جديدة من ريموت كونترول

اعتزال أدهم نابلسي

قرر المطرب الأردني أدهم النابلسي اعتزال الفن بشكل نهائي وقال إنه منذ زمن يفكر أن يبتعد لأنه لا يشعر بالراحة في هذا المجال، وكان الخبر مفاجئا للجمهور.

وأدهم النابلسي عمره 26 سنة.. تعرف عليه الجمهور لأول مرة في برنامج x factor سنة 2013، وبعد البرنامج أطلق أدهم أغاني حققت نجاحا كبيرا وملايين المشاهدات، لكنه في النهاية قرر أن يبتعد عن الفن وقال إنه قرار نهائي، ومؤخرا أوضح أدهم نابلسي أنه يمر بظروف مادية صعبة بعد اعتزاله ولكنه يثق كثيرا في قدرة الله على رزقه في أحلك المواقف، دون إبداء أي رغبة في العودة إلى الغناء أو الوسط الفني من جديد.

ولا نعرف هل يرجع نابلسي في المستقبل عن قراره أم لا خاصة أنه قد سبق واعتزل بعض النجوم وعادوا مرة ثانية عن قرارهم مثل النجم السعودي فهد الحيان.

اعتزال فهد الحيان

وفهد الحيان الذي كان قد أعلن اعتزاله التمثيل سنة 2014 بسبب تردي الأوضاع الفنية من وجهة نظره، لكنه تراجع عن قراره بعد ضغط الجمهور عليه.

اعتزال عبير صبري

نفس الشيء وقع مع الفنانة المصرية عبير صبري والتي اعتزلت سنة 2002 بعدما قررت ارتداء الحجاب واتجهت بعدها لتقديم البرامج الدينية، لكنها عادت عن قرارها سنة 2010 وقررت العودة لمجال التمثيل مرة ثانية.

اعتزال حلا شيحة

الفنانة المصرية حلا شيحة كان لها تجربة أخرى في العودة من قرار الاعتزال بعد اعتزالها قبل الأخير، فحلا قررت فجأة ارتداء الحجاب والزواج واعتزال الفن نهائيا لمدة 10 سنوات، حتى فاجأت الجمهور بعودتها للفن مرة أخرى.

لكن مؤخرا أعلنت الاعتزال مرة ثانية وعودتها لارتداء الحجاب بعد زواجها من الداعية معز مسعود ، كما تبرأت من فيلم مش أنا مع الفنان تامر حسني وأثارت أزمة كبيرة على الساحة الفنية، وتدخل والدها على الخط ليعلن أن ابنته لم ترتدي الحجاب إلا أنها أحرجته وظهرت به في مناسبات مختلفة، كما تصالحت مع والدها وزارته في معرضه برفقة زوجها معز مسعود لتنفي شائعات الخلافات بينهما.

اعتزال حنان ترك

النجمة المصرية حنان ترك مرت بأكثر من مرحلة حتى قررت تعتزل بشكل نهائي، ففي البداية قررت ارتداء الحجاب وقدمت بعض الأعمال بالحجاب ولم تكن وقتها قد قررت أن تعتزل، لكن بعدها شعرت أن التمثيل يتعارض مع الحجاب وقررت الاعتزال وهي في قمة نجاحها عام 2012.

اعتزال زينب العسكري

ومثل حنان ترك في نجوم آخرين اعتزلوا الفن بشكل نهائي رغم نجاحهم وظلت أعمالهم في ذاكرة الجمهور مثل الفنانة البحرينية زينب العسكري والتي تزوجت وأعلنت الاعتزال سنة 2009.

اعتزال شهد الكويتية

وأيضاً اعتزلت الفنانة الكوتية شهد سنة 2012 وذلك بعد ولادتها وتعرضها لأزمة صحية هي ومولودها فقررت الاعتزال والتفرغ لأسرتها ولكنها تشارك جمهورها بعض الصور والفيديوهات العائلية لها على السوشيال ميديا.

اعتزال جيهان نصر

وبالتأكيد نتذكر الفنانة المصرية جيهان نصر نجمة فترة التسعينيات ولكنها قررت الاعتزال عام 1997 بسبب زواجها من رجل الأعمال السعودي سعود الشربتلي والذي اشترط عليها ترك التمثيل، لتتفرغ لحياتها الأسرية وبناتها اللاتي ظهرت معهن مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليرى الجمهور أنها لا تزال تحتفظ بجمالها وأيضاً بناتها يشبهنها كثيرا.
 

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

قرار مفاجئ بالاعتزال صدم جمهور المطرب أدهم النابلسي أواخر عام 2021، خاصة أن أدهم كان فنانا ناجحا ولديه جمهور كبير في كل أنحاء الوطن العربي.ولكن قبل أدهم كان هناك الكثير من النجوم الذين أخذوا نفس القرار بالاعتزال عن الفن نهائيا رغم أنهم كانوا على قمة المجد والشهرة مرحبا بكم في حلقة جديدة من ريموت كون

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!