x83fa0v
x7lxew

شاهدي كيف تغيرت ملامح أبطال مسلسل كاساندرا بعد 26 عاما من عرضه

Summary | ملخص

مسلسل كاسندرا هو واحد من أشهر المسلسلات المدبلجة التي حققت نجاحا كبيرا في الوطن العربي، حيث عرض المسلسل المكيسيكي عام 1993 ودخل موسوعة غينيس على أنه أكثر مسلسل مشاهدة في أنحاء العالم.

فقد تم عرضه عبر 200 قناة تلفزيونية في أكثر من 128 دولة وبعد 26 سنة من عرضه يا ترى كيف أصبح شكل أبطاله اليوم؟ مرحبا بكم في حلقة جديدة من ريموت كونترول.

كاساندرا: الفتاة الغجرية الفقيرة التي تمتلك ثروة

تدور أحداث المسلسل حول كاسندرا الفتاة الغجرية الفقيرة التي لم تكن تعلم أنها تملك ثروة هائلة، وتبدأ أحداث المسلسل بعد وفاة ابنة رجل غني وهي تلد طفلتها، لكن زوجة والدها، امرأة شريرة اكتشفت أنه في خيمة الغجر امرأة توفيت بعد أن أنجبت طفلة ولدت ميتة فتبدأ في خطة شيطانية تحاول بها أن يرث ابنيها فقط الثروة كاملة.

فتقوم بتبديل الطفلتين بوضع جثة الطفة الغجرية الميتة على سرير منزلهم.. وتضع كاساندرا مكان طفلة الأسرة الغجرية، وتنشأ كاساندرا في حياة الغجر وتندمج بينهم تماما وترتبط بعلاقة عاطفية برئيسهم، حيث أصبحت الآن شابة جميلة.

وبعد عودة كاساندرا إلى المدينة تقابل لويس دافيد أحد توأمي زوجة أبيها ويقعا في الحب من أول نظرة ويتفقا على الزواج، بعد اكتشاف لويس بأن كاساندرا هي الوريثة الوحيدة لثروة عائلتها، ولكن من المفارقات أن يتم قتله ليلة الزفاف وتكتشف كاساندرا حيلته للزواج منها بسبب طمعه في المال.

تتصاعد الأحداث بعد انتحال شقيقه التوأم شخصيته بعد عودته من الخارج، في محاولات مستميتة منه لكشف القاتل، إلا أنه وبعد جمعه الأدلة التي تدين كاساندرا يشتعل قلبه بالحب من ناحيتها وتنشأ بينهما قصة حب جديدة.

وبعد سنوات طويلة وعبر أحداث المسلسل تكشف كاساندرا ما حدث لتتحول حياتها تماما.

وأبطال المسلسل اليوم اشكالهم تغيرت كثيرا، حيث بدلت ملامحهم طول الأعوام والوقت لتتغير أشكالهم تماما عما بدأوا به في المسلسل

كورايما توريس: كاسندرا

كورايما توريس هي بطلة المسلسل والتي تعلق بها الجمهور طوال 150 حلقة، وهي من مواليد 6 حزيران 1973 في فالنسيا في فنزويلا. وهي ممثلة وعارضة أزياء عمرها وقت عرض المسلسل كان 20 سنة اليوم عمرها 48 سنة ومتزوجة من الممثل نيكولاس مونتيرو ولديهم ابن واحد.

كاسندرا فتاة أحلام شباب الوطن العربي في فترة التسعينيات تغيرت ملامحها كثيرا عن وقت عرض المسلسل لكن شعرها الأسود وعينيها الكحيلتين لم يتغيرا.

أوسفالدو ريوس: لويس دافيد كونتريراس

أوسفالدو ريوس الشاب الوسيم الذي وقع في حب كاساندرا من النظرة الأولى وكان يقوم بدورين للأخين التوأمين.

قبل التمثيل بدأ أوسفالدو حياته المهنية كعازف ومغني في بعض الفرق في بلده كما عما أستاذا ومدربا في علم النفس بعد حصوله على شهادته الجامعية، وكان عمره وقت عرض المسلسل نحو 33 سنة، كما كان أوسفالدو يواعد المطربة العالمية شاكيرا في عام 1996 ولكنهما أعلنا انفصالهما.

وسجن أوسفالدو عدة أشهر عام 2004 لاتهامه بالعنف المنزلي ضد صديقاته وزوجاته اليوم عمره 60 سنة وما زال يشارك بالتمثيل في الأعمال الدرامية.

هنري سوتو: راندو

هنري سوتو هو ممثل مسرحي وتلفزيوني، وهو من مواليد 29 مايو من العام 1962 في كراكاس في فنزويلا، وقدم في مسلسل كاساندرا دور رئيس الغجر والذي أحب كاساندرا وحاول فعل المستحيل للزواج منها لكن في النهاية يتركها لتعود إلى عائلتها وجدها.

عمره وقت عرض المسلسل كان 32 سنة اليوم عمره 59 سنة ولا يزال يشارك بالتمثيل في المسرح والدراما

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

مسلسل كاسندرا هو واحد من أشهر المسلسلات المدبلجة التي حققت نجاحا كبيرا في الوطن العربي، حيث عرض المسلسل المكيسيكي عام 1993 ودخل موسوعة غينيس على أنه أكثر مسلسل مشاهدة في أنحاء العالم.فقد تم عرضه عبر 200 قناة تلفزيونية في أكثر من 128 دولة وبعد 26 سنة من عرضه يا ترى كيف أصبح شكل أبطاله اليوم؟ مرح

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!