x8dxxia
x77g8l

أبرز النصائح للحفاظ على المقاعد الجلدية للسيارة

Summary | ملخص

تعد المقاعد الجلدية أنيقة وعصرية للسيارة وتعزز جمال مقصورة سيارتك. لكن مع تقدم عمرها يبهت وقد يظهر تشققات ويذهب جمال المفروشات الجلدية ويقل مظهرها تدريجيا.

والصيانة الدورية والتنظيف هما ما تحتاجينه لحماية مقاعد السيارة الجلدية والحفاظ على جمالها. لذا يجب المحافظة من خلال اتباع النصائح والخطوات.

يجب فتح نوافذ السيارة يعد أمرا ضروريا لمنع تراكم درجة الحرارة داخل سيارتك، خاصة في فصل الصيف.

فعندما تكون درجة الحرارة الخارجية 30 درجة فقط ولكن داخل السيارة، قد ترتفع إلى 60 درجة على الأقل. ويمكن أن تتسبب درجة الحرارة المرتفعة داخل السيارة في بهتان مقاعد السيارة الجلدية.

يجب ركن السيارة عن أشعة الشمس المباشرة خاصة عند عدم القيادة. ويوصى باستخدام واق من الشمس على الزجاج الأمامي الخاص بك. وذلك من شأنه أن يحمي مقاعد سيارتك الجلدية.

يمكنك الحفاظ على جمال وأناقة مقاعد السيارة لفترة أطول باستخدام كريمات للجلد الطبيعي والصناعي ويجب وضع الكريمات على منشفة ومسح المقاعد وتركها لتجف لمدة عشر دقائق ومن ثم مسح الكريمات بمنشفة جافة.

وتذكري أن تستخدمي منشفة نظيفة من قماش لتجفيف المقاعد وأنه يجب مسح المقاعد بالكريمات كل 3 أشهر على الأقل للحفاظ على لمعانها وإظهار بريقها الطبيعي. ينصح بتنظيف مقاعدك بالمكنسة الكهربائية عند تجمع الأوساخ والغبار على مقاعد سيارتك.

ولا يزيل هذا فقط الجسيمات الكبيرة الموجودة في سيارتك، بل يزيل أيضا مسببات الحساسية المجهرية التي قد لا تتمكن من رؤيتها.

ويمكنك استخدام المكنسة الكهربائية مرة في الشهر أو أكثر، إذا كانت مقاعدك متسخة بشكل خاص وذلك من شأنه أن يبقي مقاعد سيارتك نظيفة ومظهرها أجمل.

استخدام الملابس القديمة لمسح مقاعد السيارة الجلدية ومن الأفضل استخدام المنتجات القطنية بدلا من منتجات المناشف الورقية وبغض النظر عن مدى جودة المناشف الورقية، فإنها ستظل تسبب الخدش.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

تعد المقاعد الجلدية أنيقة وعصرية للسيارة وتعزز جمال مقصورة سيارتك. لكن مع تقدم عمرها يبهت وقد يظهر تشققات ويذهب جمال المفروشات الجلدية ويقل مظهرها تدريجيا.والصيانة الدورية والتنظيف هما ما تحتاجينه لحماية مقاعد السيارة الجلدية والحفاظ على جمالها. لذا يجب المحافظة من خلال اتباع النصائح والخطوات.يجب فت

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!