x8dx5rk
x77g8l

قطار Hogwarts Express في فيلم هاري بوتر هل هو حقيقي أم لا

Summary | ملخص

هل أنت من عشاق سلسلة الأفلام المثيرة هاري بوتر؟ هل تعلم ما إذا كان قطار Hogwarts Express حقيقيا أم لا؟ الإجابة هي نعم، يوجد Hogwarts Express واقعي تماما كما يمكنك ركوب قطار هاري بوتر في رحلة إلى اسكتلندا.

قام هاري برحلة من لندن إلى هوجسميد، الموقع الاسكتلندي لمدرسة هوجورتس، على متن قطار هوجورتس السريع.

وأيضا ستأخذك الرحلة التي تبلغ 84 ميلا لتستكشف المناظر الطبيعية في بريطانيا، يطلق على القطار اسم “جاكوبايت ستيم ترين”، ويمر عبر مجموعة من الوجهات المليئة بالمغامرة، حيث يسافر بين فورت ويليام وماليج في اسكتلندا، كما سيتيح الفرصة للركاب خوض تجربة رائعة بين المساحات الواسعة والمناطق الطبيعية الساحرة.

وتتضمن جولة القطار الاستمتاع بإطلالة على جبل بين نيفيس في بريطانيا، وبحيرة لوش مورر الخلابة بمياهها العذبة، ونهر مورار في بريطانيا، وأخيرا بحيرة لوش نيفيس الساحرة. يتحرك القطار بسرعة 3.4 متر في الثانية كيلومتر/ في الساعة، 7.6 ميلا في الساعة).

تتجه القاطرة نحو محطة Hogsmeade. وقد حققت سلسلة هاري بوتر نجاحا عظيما منذ إصدارها الجزء الأول. وكان أولها «هاري بوتر وحجر الفلاسفة» في 1998، وقد ترجمت إلى معظم لغات العالم، ومنها اللغة العربية.

وبيع من الكتاب السادس «هارى بوتر والأمير الهجين» 10 ملايين نسخة ليلة إصداره، واعتبر من أكثر الكتب مبيعا في التاريخ، حتى صدور الكتاب السابع الأخير من السلسلة «هاري بوتر ومقدسات الموت» الذي بيع منه 8 ملايين نسخة في الولايات المتحدة الأمريكية وحدها في 21 يوليو 2007.

وعقدت المؤلفة «جي كي رولنج» نيتها على عدم العودة إلى عالم «هاري بوتر» إلا لأغراض خيرية.

وعبر دانيال رادكليف عن اختياره ليكون بطل سلسلة أفلام هاري بوتر بأنه “واحد من أقداري المذهلة التي لم أكن أتخيلها”، وذلك في حوار له مؤخرا بمناسبة مرور 20 عاما على إطلاق السلسلة، أظهر فيه امتنانه للمشاركة في ذلك العالم الذي أصبح جزءا لا يتجزأ من طفولة الملايين حول العالم.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

هل أنت من عشاق سلسلة الأفلام المثيرة هاري بوتر؟ هل تعلم ما إذا كان قطار Hogwarts Express حقيقيا أم لا؟ الإجابة هي نعم، يوجد Hogwarts Express واقعي تماما كما يمكنك ركوب قطار هاري بوتر في رحلة إلى اسكتلندا.قام هاري برحلة من لندن إلى هوجسميد، الموقع الاسكتلندي لمدرسة هوجورتس، على متن قطار هوجورتس السري

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!