x8fu9ev
x77g8l

أبرز مواصفات السيارة Mercedes EQS 450

Summary | ملخص

السيارة Mercedes EQS 450+ جاءت بتصميم هادف لتقدم رؤية جديدة للقيادة. يتميز المظهر الخارجي للسيارة بتصميم كوبيه قوي وانسيابي. وتظهر المصابيح الأمامية الرقمية في EQS الجديدة من Mercedes-EQ. لتجمع بين الوظائف المألوفة للمصابيح الأمامية متعددة الأطياف بتقنية LED وتكنولوجيا الإضاءة المبتكرة العالية الدقة.

 وتأتي أيضا المصابيح الخلفية بشكل صدفات حلزونية مجسمة ثلاثية الأبعاد. كما تشكل مقابض الأبواب مستوية تماما لتظهر بشكل أنيق عجلات أحدث لطرق جديدة: يبلغ قطرها حتى قياس 22 بوصة (55.9 سم),

يأتي التصميم الداخلي للسيارة EQS الجديدة ليفي بأعلى المعايير. زودت السيارة بفتحة سقف بانورامية منزلقة لتمنح شعورا بالحرية داخل السيارة. تحتوي السيارة على نظام التعليق الهوائي AIRMATIC ليوفر قيادة رائعة حتى على الأراضي الصعبة.

ويحول الموتور الكهربائي في كل من المحور الأمامي والمحور الخلفي الكهرباء إلى طاقة ميكانيكية وينتج عن هذا تسارعا مذهلا. وتعد استراتيجية التشغيل لمكونات نظام القيادة جاهزة دائما للتزويد بالقدرة المطلوبة في أي مكان وزمان بكل كفاءة وفاعلية وفي سكون تام تقريبا.

لينتج عن هذا أيضا نظام 4MATIC متغير باستمرار إضافة إلى قوة سحب ممتازة في جميع ظروف القيادة والطقس.

وتتوافر بالسيارة الباقة الليلية Night Package فيبدو المظهر الخارجي الرياضي معبرا أكثر؛ حيث تحتوي على عديد من الميزات على اللمسة النهائية باللونين الأسود أو الكروم الأسود. وبالاعتماد على اللمسات النهائية للطلاء نرى تباينا جريئا أو انتقالا سلسا بين الألوان ليعطيك شعورا بالتفرد.

تلك القفزة التكنولوجية الهائلة التي وصلت إليها السيارة ستدعمك بالكامل عند القيادة والتوقف في أماكن الانتظار. تتوفر باقة وقوف السيارات Parking Package مع كاميرا بزاوية 360 درجة، وباقة Driving Assistance Package Plus. وبفضل الإضاءة الرقمية المبتكرة.

كما أن الباقة المتقدمة Advanced Plus Package تحتوي على شاشة عرض البيانات على الزجاج الأمامي. ونظام THERMOTRONIC والمساعد الداخلي لنظام MBUX Interior Assistant، ونظام الصوت المحيطي Burmeister.

 السيارة EQS 450+ يصل استهلاك الكهرباء بالكيلووات ساعة، 100 كيلومتر «مجمعا»: 20.4-15.7; انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بالجرام للكيلومتر (مجمعا): 0. وتم تحديد استهلاك الكهرباء على أساس متطلبات اللائحة (EC) رقم 692/2008.

يعتمد استهلاك الكهرباء على طريقة إعداد السيارة وتهيئتها. يتوافق زمن الشحن مع 10-80% من الشحن الكامل باستخدام محطة شحن سريع بالتيار المستمر، بجهد إمداد كهربائي يبلغ 400 فولت، وحد أدنى لشدة التيار 500 أمبير.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

السيارة Mercedes EQS 450+ جاءت بتصميم هادف لتقدم رؤية جديدة للقيادة. يتميز المظهر الخارجي للسيارة بتصميم كوبيه قوي وانسيابي. وتظهر المصابيح الأمامية الرقمية في EQS الجديدة من Mercedes-EQ. لتجمع بين الوظائف المألوفة للمصابيح الأمامية متعددة الأطياف بتقنية LED وتكنولوجيا الإضاءة المبتكرة العالية الدقة

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!