x8fu99u
x77g8l

أبرز سيارات المشاهير حول العالم

Summary | ملخص

يمتلك المشاهير حول العالم سيارات فارهة لتعكس رفاهيتهم وثراءهم ونمط حياتهم الفاخر فلم تعد السيارة وسيلة للنقل فقط، بل أصحبت معيارا للرفاهية لديهم لتصل إلى المنافسة بين المشاهير في شراء أغلى السيارات الفارهة وأكثرها ترفا.

النجم محمد رمضان يمتلك مجموعة موديلات السيارات الفاخرة أبرزها ماكلارين ولامبورجيني وفيراري ورنج روفر ورولز رويس.

مقدمة البرامج التلفزيونية كيم كارداشيان تمتلك أسطول سيارات فارهة ومنها كاديلاك إسكاليد 2018، بورش باناميرا، فيراري أربع 458 إيطاليا، مرسيدس مايباخ 2016، رولز رويس فانتوم، رينج روفر HSE، مرسيدس بنز G63، مرسيدس إس كلاس، بوجاتي فيرون!

المغنية اللبنانية نانسي عجرم تمتلك مجموعة سيارات مميزة أبرزها نيسان ميكرا، إلى جانب رينج روفر سوداء اللون، وكاديلاك ATS الرياضية عالية الطراز، وأودي.

سيارات عارضة الأزياء باريس هيلتون تعد أفخم سيارات المشاهير في العالم؛ حيث تمتلك سيارة مكلارين وبنتلي وفيراري، إلى مرسيدس وكونتيننتال GT ورولز رويس غوست.

تعد سيارات أنجلينا جولي من أبرز السيارات الفارهة التي يمتلكها المشاهير بما فيها بي إم دبليو وجاكوار وشيفروليه ورينج روفر ومرسيدس.

ملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم تمتلك سيارة SUV من طراز أكاديا من جي إم سي، وهي سيارة فاخرة وعملية وتناسب نجمة بشهرة نادين نجيم.

تمتلك المغنية العالمية ليدي جاجا مجموعة كبيرة من السيارات الكلاسيكية والسيارات فائقة الفخامة، كما تمتلك أغرب سيارات المشاهير في العالم مثل كاديلاك كوبيه دوفيل، شيفروليه إل كامينو، فورد برونكو، شيفروليه شيفيل SS، رولز رويس فانتوم، بورشه بوكستر، مرسيدس بنز W123 وغيرها.

المعروف عن الهضبة عمرو دياب حبه للسيارات، ومن أبرز سياراته السيارة الفارهة رولز رويس ولومبرغيني أوروس 2019، وهي واحدة من أفضل السيارات في العالم، ويزيد سعرها عن 233,600 دولار أمريكي.

ملكة الغناء العربي الفنانة أحلام تمتلك مجموعة مميزة من أفخم سيارات مشاهير العرب ومنها سيارة بورش ولامبورغيني ومرسيديس بنز، وكانت آخر سيارات أحلام الشامسي من طراز رولز رويس موديل 2015 باللون الفيروزي. لتضمها إلى أسطول السيارات لديها، التي تبلغ قرابة 20 سيارة من سيارات مشاهير الخليج الفارهة.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

يمتلك المشاهير حول العالم سيارات فارهة لتعكس رفاهيتهم وثراءهم ونمط حياتهم الفاخر فلم تعد السيارة وسيلة للنقل فقط، بل أصحبت معيارا للرفاهية لديهم لتصل إلى المنافسة بين المشاهير في شراء أغلى السيارات الفارهة وأكثرها ترفا.النجم محمد رمضان يمتلك مجموعة موديلات السيارات الفاخرة أبرزها ماكلارين ولامبورجين

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!